تسريبات حول بطارية ساعة جوجل بيكسل الجديدة

السبت، 30 أبريل 2022 04:15 م

 Google Pixel Watch

Google Pixel Watch

أصبحت حملة تسريبات Pixel Watch الآن بكامل قوتها قبل إعلانها المحتمل في Google I / O الشهر المقبل. لقد رأينا بالفعل نموذجًا أوليًا "تم نسيانه عن طريق الخطأ" في مطعم ، في صندوق ولكن بدون شاحن. تمكن هذا بشكل ملائم للغاية من إظهار الأجهزة القادمة للعالم دون تصوير أي جزء من برامجه.

 

 

لثم حصلت الساعة على اعتماد Bluetooth SIG في ثلاثة إصدارات ، واليوم هناك إشاعة جديدة تغذي لنا الجزء التالي من المعلومات: سعة البطارية. ستكون 300 مللي أمبير. هل هذا كبير؟ هل هذا صغير؟

 

ساعة Pixel التي تم تسريبها في هذا المطعم عبارة عن جهاز 40 مم ، وكذلك Galaxy Watch4 التي تحتوي على بطارية أصغر تبلغ 247 مللي أمبير في الساعة. ثم مرة أخرى ، ليس من الواضح عدد الأحجام التي ستأتي بها Pixel Watch - بعد كل شيء ، إذا كان حجمان مثل الكثير من الساعات الذكية الأخرى (بما في ذلك Samsung المذكورة أعلاه) ، فمن سيحدد أيهما تنطبق عليه السعة المسربة.

 

يبدو بالتأكيد أن Pixel Watch لن تحتوي على أصغر خلية حولها. وهو أمر منطقي بالنظر إلى أنه قرد مكتنزة جدًا يبلغ سمكه حوالي 14 ملم.

 

 

لالتفاصيل الأخرى الوحيدة التي يجلبها لنا هذا التسريب هي أن Pixel Watch سيكون لها اتصال خلوي. نفترض أن هذا سيكون واحدًا فقط من النماذج الثلاثة المختلفة ، وسيكون أغلى من المجموعة. نأمل ألا يكون الجهاز مزودًا ببطارية تبلغ 300 مللي أمبير في الساعة ، لأن هذا السرد لا يجعلنا نتصور قدرة كبيرة على التحمل.

 

وكشفت تقارير حديثة أن جوجل أصبحت على وشك إطلاقها ساعتها الذكية Pixel Watch، حيث تم مؤخرا رصد الجهاز القابل للارتداء على موقع شهادة Bluetooth Special Interest Group (SIG).

 

مميزات اللياقة البدنية في Pixel Watch

ستوفر Pixel Watch جميع ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية الرئيسية مثل عد الخطوات والسعرات الحرارية ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد، وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيتبيت في وقت سابق أن بعض ميزات فيتبيت الشهيرة ستأتي إلى ساعات ارتداء.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top