"شاومي" تفتتح أكبر متجر رئيسي في الصين اليوم

السبت، 30 أبريل 2022 09:28 م

متجر شاومي

متجر شاومي

أعلن نائب رئيس مجموعة Xiaomi لو وي بينغ في منشور على موقع Weibo أن أكبر متجر رئيسي لشركة Xiaomi Mi Home في الصين سيفتتح في 30 أبريل، وسيفتتح المتجر الرئيسي الجديد في Wanxianghui على طريق Zhongshan في مدينة ناننينغ جنوب الصين.

 

 

 

ارتقت Xiaomi بمتاجر Mi Home إلى مستوى جديد تمامًا مع مفهوم المتجر الرئيسي في الصين ، والذي يضم جميع منتجات التكنولوجيا العملاقة.

 

 

وفقًا للوظائف الترويجية لمتجر Xiaomi بمقاطعة Guangxi ، تم بناء المتجر الرئيسي الجديد Xiaomi Mi على مساحة 1000 متر مربع. يمكن رؤية المتجر على ثلاثة طوابق. كما هو واضح في الملصق ، توجد أيضًا لوحة إعلانات رقمية ثلاثية الأبعاد ضخمة بالعين المجردة فوق المتجر.

 

 

يقال إن المتجر الجديد سيستضيف أكثر من 2000 من المنتجات والخدمات الذكية بما في ذلك الهواتف الذكية ومكبرات الصوت الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها من المنتجات في نظام Xiaomi البيئي. يقدم عملاق التكنولوجيا أيضًا هدايا مجانية مثل Redmi Buds 3 و XiaoAI Speaker Play one وأكثر من ذلك بكثير لأشخاص مختارين من خلال السحوبات المحظوظة.

 

 

من العروض ، تبدو بنية المتجر جديرة بالثناء. لذلك ربما إذا كنت في الصين ، فيمكنك زيارة متجر Mi Home الرئيسي في ناننينغ ومعرفة ما يقدمه.

 

 

بدأت Xiaomi أولاً كعلامة تجارية عبر الإنترنت فقط ، لكنها بدأت بالتوسع تدريجياً في وضع عدم الاتصال. بنى عملاق التكنولوجيا الصيني وجودًا قويًا غير متصل بالإنترنت في السنوات الأخيرة. حاليًا ، لديها أكثر من 10000+ متجر Mi home في بلدها الأم الصين.

 

 

كجزء من جهودها المستمرة لدمج المبيعات والخدمات ، ستقدم Xiaomi خدمات ما بعد البيع في متاجرها المعتمدة على مستوى المقاطعة. تخطط Xiaomi لإنشاء مركز خدمة في كل مقاطعة في الصين في المستقبل.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top