"أوبو" تكشف عن الاختبار الصارم الذي مر به F21 Pro قبل الإصدار

الأحد، 01 مايو 2022 04:27 م

الاختبار الصارم الذي مر به F21 Pro

الاختبار الصارم الذي مر به F21 Pro

سلطت شركة Oppo الضوء على اعتبارات الاختبار الصارمة التي تدخل في إنتاج هواتفها الذكية. تقول الشركة إن تصنيع منتجات عالية الجودة هو وسيلة رائعة لتعزيز ولاء المستهلك. وبالتالي ، فقد واصلت تطبيق ضوابط صارمة على الجودة في جميع جوانب عملياتها.

 

 

سعياً وراء التميز ، افتتحت Oppo مختبر موثوقية QE في الهند قبل بضع سنوات. يقول أوبو إن القرارات التي تبدو بسيطة تتوج من البحث الدقيق والتخطيط والتطوير. عندما تقدم شركة Oppo طرازاتها الرائدة مثل Oppo F21 Pro التي تم إطلاقها مؤخرًا ، فهي نتيجة آلاف ساعات العمل في البحث والتطوير. تتطلب عملية التصنيع نفسها أيضًا الكثير من العمل لمعرفة ذلك. لقد مر تصميم يبدو بسيطًا مثل الجزء الخلفي المصنوع من جلد الغروب البرتقالي من F21 Pro ببوتقة من التميز ، كما كانت.

 

 

يمر كل منتج من منتجات Oppo الجديدة بدورة ضغط ومحاكاة صارمة لإثبات متانته. يتم إجراء هذه الاختبارات والمحاكاة في مختبر موثوقية Oppo ويجب أن يجتازوا الاختبارات المختلفة قبل وصولهم كمنتج تجاري. هذا التركيز المتزايد على المتانة من قبل Oppo هو بالتأكيد أخبار رائعة للمستهلكين. بالإضافة إلى بعض دورات التحديث الممتدة للأجهزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين استخدام هواتفهم الذكية لفترات أطول.
 

Download

مواصفات هاتف Honor Play 30 الجديد

السبت، 30 أبريل 2022 10:27 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top