"نتفليكس" تلغي مسلسل قوة الفضاء بعد عامين من عرضه.. لهذا السبب

الأحد، 01 مايو 2022 05:05 م

مسلسل قوة الفضاء

مسلسل قوة الفضاء

ألغت "نتفليكس"  NetfliX مسلسل قوة الفضاء، وفقًا للموعد النهائي. لن يحصل المسلسل الكوميدي منشئ محتوى باركس آند ريكريشن جريج دانيلز على الموسم الثالث.

 

 

يأتي الإلغاء بعد أسابيع فقط من عرض الموسم الثاني من Space Force لأول مرة في 18 فبراير. مستوحاة للغاية من قرار إدارة ترامب إنشاء قوة فضائية.

 

تألق المسلسل ستيف كاريل كجنرال من فئة أربع نجوم. وعلى الرغم من إحاطة كاريل بفريق عمل مرصع بالنجوم شمل أمثال جون مالكوفيتش وبن شوارتز، فإن العرض لم يرقَ إلى مستوى فرضيته.

 

 

فشلت السلسلة في جذب ما يكفي من الجمهور لتبرير ميزانية إنتاجها. يأتي الإلغاء بعد أيام فقط من قيام Netflix بتسريح عدد كبير من الكتاب والمحررين الذين وظفتهم لتشغيل موقع Tudum Fan على الويب.

 

لماذا تفرض نتفليكس رسوم علي مشتركيها عند مشاركة كلمة المرور؟

بعد أحدث تقرير مالي لها أظهر انخفاضًا في مدفوعات المشتركين وأدى إلى انخفاض المخزون بنحو 35٪ ، تعهدت الشركة بالسعي وراء قيام جميع مشتركيها بذلك، ولا يوجد نقص في هؤلاء ، لنكون صادقين.

 

وفقًا لـ "نتفليكس" Netflix ، تشترك حوالي 100 مليون أسرة في كلمات المرور، كل هذه الفرص ضائعة وتجادل الشركة بأن هذا هو السبب الجذري لانخفاض هذا الربع في عدد المشتركين المدفوعين. 

وفقًا لتقديراتها ، غادر حوالي 200000 مستخدم المنصة أو قرروا الانضمام إلى أحد حسابات مشاركة كلمات المرور.

 

توجد ممارسات مشاركة كلمات المرور على نطاق واسع، يستخدم البعض كلمات المرور للعرض من حين لآخر بينما يشاهد البعض الآخر Netflix على أساس يومي، لهذا السبب لن يتم تسييل بعض الحسابات ، لكن خدمة البث ستحاول بالتأكيد اتخاذ إجراءات صارمة ضد أولئك الذين يخرقون شروط الخدمة بشكل منهجي.

 

كان من المتوقع أن تفقد المنصة حوالي 2 مليون مشترك مدفوع خلال الربع القادم لكن نمو المشتركين سيستأنف في النصف الثاني من عام 2022.

Download

مواصفات هاتف Honor Play 30 الجديد

السبت، 30 أبريل 2022 10:27 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top