أول تسريبات عن إطلاق"أبل" لـ iPad Air الجديد

مراجعة : محمد يونس

الإثنين، 17 يناير 2022 04:33 م

iPad Air

iPad Air

تخطط شركة آبل لإطلاق الجيل الخامس من iPad Air بميزات مشابهة للجيل الس

 

ادس من iPad mini ، بما في ذلك شريحة A15 Bionic ، وكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل مع دعم Center Stage ، و 5G للنماذج الخلوية ، و Quad-LED True نغمة الفلاش.

 

وبحسب موقع MacRumors، ونقلاً عن مصادر موثوقة في الصين ، يدعي التقرير أنه يمكن الإعلان عن iPad Air الجديد جنبًا إلى جنب مع الجيل الثالث من iPhone SE في ربيع عام 2022.

يضيف التقرير أن جهاز iPad Air الجديد سيكون له نفس التصميم العام للطراز الحالي ، بما في ذلك الكاميرا الخلفية أحادية العدسة.
و تم إصدار iPad Air الحالي في أكتوبر 2020 ، ويتميز بشاشة مقاس 10.9 بوصة مع حواف رفيعة ، وزر طاقة Touch ID ، ومنفذ USB-C ، مع خيارات ألوان تشمل Space Gray و Silver و Green و Rose Gold و Sky Blue.

 

ومن المرجح أن يُقام أول حدث لمنتج Apple لهذا العام في مارس أو أبريل كالمعتاد ، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg ، لذلك من المحتمل أن يتم الإعلان عن طرازي iPad Air و iPhone SE الجديدين في هذا الحدث.

 

وأفاد Mac Otakara بدقة أن الجيل الرابع من iPad Air سيكون مزودًا بمنفذ USB-C ، وأن أحدث جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة سيكون أكثر سمكًا بمقدار 0.5 مم لاستيعاب شاشة LED صغيرة. من ناحية أخرى ، قدم الموقع بعض الادعاءات غير الدقيقة ، بما في ذلك إطلاق AirPods Pro الجديد في أبريل 2021.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top