"TCL" تكشف عن تقنية العرض عالية الخصوصية النحيفة للغاية

الأربعاء، 04 مايو 2022 03:22 ص

تقنية العرض عالية الخصوصية

تقنية العرض عالية الخصوصية

إلى جانب Samsung ، العملاق الإلكتروني الصيني في Huizhou ، تعتبر TCL أيضًا لاعبًا رئيسيًا في صناعة شاشات الهواتف الذكية ، وتحديداً تحت قسم العرض التابع لها ، TCL China Star Optoelectronics Technology (CSOT) Corporation.

 

 

حقق قسم CSOT في TCL مؤخرًا طفرة ثورية في مجال عرض الهواتف الذكية حيث نجحت الشركة في تطوير تقنية عرض فائقة النحافة وعالية الخصوصية. التكنولوجيا مليئة بالقراءة ولكن العلم الذي يقف وراءها مثير للاهتمام إلى حد ما.

 

بشكل تقليدي ، تستخدم واقيات شاشة الخصوصية تلك التي تراها حاليًا في السوق مادة منخفضة الانكسار للغاية عاكسة لضمان حماية المحتوى السري الذي تقرأه من الأشخاص المحيطين به. ومع ذلك ، هناك تحذير واحد لواقيات شاشة الخصوصية التقليدية الحالية في السوق حاليًا وهو أنه يقلل فقط من رؤية الشاشة من زوايا معينة ، وفي بعض الزوايا ، لا يزال المحتوى على الرغم من صعوبة قراءته مقروءًا بالعين المجردة إذا كان أحدهم يقف بالقرب منك.

 

هذا لأنه لا توجد حاليًا إلكترونيات متأصلة داخل واقي شاشة الخصوصية الخاص بك ، إنها مجرد تقنية سلبية. تهدف TCL إلى حل المشكلة باستخدام التكنولوجيا النشطة عن طريق تغيير الشاشة بدلاً من واقي الشاشة. تهدف TCL إلى جعل الشاشة نفسها بمثابة شاشة عرض نشطة عالية الخصوصية.

 

 

لا تتميز شاشة الخصوصية النشطة فقط بكفاءة زاويّة عاكسة أفضل تركز على الخصوصية مقارنةً بأدوات حماية شاشة الخصوصية السلبية ، ولكن أيضًا نظرًا لأن الشاشة تستخدم تقنية نشطة ، يمكن للشاشة تغيير أوضاع الخصوصية بنقرة بسيطة.

 

لقد أوضحت TCL التقنية كما هو موضح حيث يمكن أن تتغير شاشة الكمبيوتر المحمول مقاس 13 بوصة من شاشة الخصوصية إلى الشاشة العادية على الفور دون تغيير اتجاه الكمبيوتر المحمول أو زاوية الرؤية.

 

حاليًا ، صرحت TCL بفخر أن قسم العرض CSOT قد طور بنجاح تقنية العرض للهواتف الذكية. تفخر الشركة بأنها تمكنت من خلال فريق المهندسين التابع لها من إنتاج شاشة هاتف ذكي فائقة النحافة ذات خصوصية عالية مقاس 6.58 بوصة.

 

بزاوية 45 درجة مع تشغيل وضع الخصوصية ، لن يتمكن أقرب مراقب جانبي من رؤية شاشتك كما هو الحال مع التكوين الإلكتروني للشاشة والخصائص الكيميائية ، وستسمح الشاشة فقط بمرور 1.12٪ من ضوء الشاشة إلى الجانب- المشاهد. على الرغم من كل التقنيات المكدسة في اللوحة ، تأتي شاشة الهاتف الذكي عالية الخصوصية هذه بسمك 0.1 مم فقط من شاشة AMOLED الخاصة بهاتفك الذكي التقليدي.

 

 

 

تذكر TCL أن التكنولوجيا حاليًا في نهاية مرحلة اختبار النموذج الأولي ، وتتطلع الشركة إلى بدء إنتاج هذه الشاشات النشطة عالية الخصوصية قريبًا بمجرد أن تصبح جاهزة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top