عيد سعيد.. ميزات رائعة من جوجل لخدمة المسافرين

الأربعاء، 04 مايو 2022 06:14 م

جوجل

جوجل

تتسابق الشركات التكنولوجية العملاقة في طرح ميزاتها وخدماتها، لتوفير أفضل استخدام لمستخدميها، ومن بين هذه الشركات شركة جوجل  Google الأمريكية والتي قامت بطرح خدمات جديدة بمناسبة عيد الفطر تسهيلا على المسافرين، والتي تتمثل في تتبع أسعار تذاكر الطيران والرحلات و ترشيحات لفنادق جيدة.

 

 

 

وتعد خدمة Google Flights من أجمل الخدمات التي تسهل على المستخدمين خدمة تتبع أسعار الرحلات بين مكانين -من اختيار المستخدم-  خلال فترة تصل إلى ٦ أشهر،  وفي حالة العثور على  على أسعار طيران منخفضة في تلك الفترة ، تقوم جوجل بإرسال إشعار بالبريد الإلكتروني.

 

 

 

وليس هذا فقط، طرحت جوجل خدمة أخرى متعلقة بترشيحات الفنادق على مستوى العالم من خلال موقع سفر جوجل Google's travel، والذي يقوم باقتراح أماكن جيدة الإقامة بمجرد البحث عن عنوان.

كما قدمت جوجل ميزة أخرى لاستكشاف المكان الذي تخطط السفر إليه "Explore nearby" ، والذي يقوم بعرض تفاصيل مثل الطقس المتوقع ومتوسط ​​أسعار الفنادق، وأسهل طرق لقيادة السيارة والوصول إلى الأماكن السياحية. 

 

 

 

كما تساعد الخرائط الجديدة في العثور على أحياء ذات خيارات رائعة لمشاهدة معالم المدينة التي ستذهب إليها و أقرب المطاعم و أماكن التسوق.

وفي وقت سابق، أطلقت جوجل الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل أندرويد 13، والذي أصبح متاحا لمجموعة محددة من الهواتف الذكية.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن كل التفاصيل المتعلقة بنظام التشغيل أندرويد 13وذلك خلال الحدث الذي تقيمه هذا العام I/O المقرر عقده الشهر القادم.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top