لهواتف آيفون.. تليجرام يختبر النسخة التجريبية من Telegram Premium

الجمعة، 06 مايو 2022 03:45 م

تليجرام

تليجرام

يوجد العددي من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة المستخدمة من قبل ملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يمتلكون حسابات شخصية عليها للتمكن من الدخول عليها والتمتع بخدماتها وميزاتها، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق تليجرام telegram، والذي يقوم حاليا بإجراء اختبارات  على النسخة التجريبية من “Telegram Premium”، والتي تتم من خلال اشتراك مدفوع لمستخدمي هواتف آيفون.

 

 

 

وإن أهم ما يميز  النسخة التجريبية  من تيليجرام هي احتوائها على  على  العديد من الرموز التعبيرية والملصقات والميزات الجديدة، حيث لا يمكن للمستخدمين فتح الرموز التعبيرية الجديدة إلا من خلال الاشتراك بخدمة Telegram Premium.

وفي هذا الصدد، قال مؤسس تليجرام بافيل دوروف: " أن جميع ميزات تليجرام  والرموز التعبيرية السابقة والملصقات التي كانت مجانية ستبقى كما هي، بدون أي حاجة للاشتراك المدفوع.

 

 

 

كما أنه ما زال لا توجد أي تفاصيل عن سعر الاشتراك في Telegram Premium أو موعد إطلاقه أو  الميزات الأخرى التي ستدخل ضمن الاشتراك.

 

 

 

وفي الوقت نفسه، يحمل الإصدار التجريبي لتطبيق تيليجرام رقم 8.7.2 بنظام تشغيل iOS فقط لهواتف آيفون، ومن المقرر أن يتم إصدارة في وقت لاحق لهواتف أندرويد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top