"آبل" تطلق سماعات AirPods Pro 2 و Max بألوان جديدة خلال خريف العام

الإثنين، 09 مايو 2022 06:49 ص

 AirPods Pro 2

AirPods Pro 2

حققت تشكيلة "آبل" Apple من المنتجات الصوتية ضمن سلسلة AirPods نجاحًا كبيرًا ، حيث بلغت إيراداتها المليارات، حيث تستعد الشركة الآن لإطلاق منتجات الجيل التالي في الأشهر المقبلة.

 

تقوم Apple AirPods Pro 2 بجولات منذ شهور وكان من المتوقع أن تصبح رسمية العام الماضي ، لكن ما تردد عن إطلاق سماعات الأذن TWS لم يحدث في ذلك الوقت، يشير تقرير جديد من Mark Gurman من Bloomberg في النشرة الإخبارية Power On إلى إطلاقه في خريف هذا العام.

 

 

في وقت سابق ، أشيع أن الجيل القادم من Apple AirPods Pro سيتم إطلاقه في السوق في النصف الثاني من هذا العام ، أي ، H2 2022. لدينا الآن إطار زمني أضيق لإطلاق سماعات الأذن.

 

يضيف التقرير أيضًا أنه إلى جانب AirPods Pro 2 ، ستطلق الشركة أيضًا سماعات AirPods Max جديدة بتصميم محدث وخيارات ألوان جديدة.

 

يعد الجدول الزمني لإطلاق السقوط منطقيًا نظرًا لأن الطرز الأصلية من AirPods Pro تم إطلاقها أيضًا بواسطة Apple في خريف 2019. نظرًا لأن الأمر كان حوالي ثلاث سنوات ، لا يتطلع المستخدمون إلى الترقية ، وقد يواجه بعض مشتري الطراز الأصلي مشاكل البطارية.

 

أما بالنسبة لسماعات الأذن ، فمن المتوقع أن تأتي مليئة بأجهزة استشعار الحركة لإمكانيات تتبع اللياقة البدنية جنبًا إلى جنب مع Apple Watch. سيكون لها تصميم مجدد ، مما يلغي السيقان التي تسقط أسفل سماعات الأذن.

 

ومن المتوقع أيضًا أن يتم تشغيله بواسطة شريحة مطورة توفر وظائف متقدمة متعلقة بالصوت مثل إلغاء الضوضاء النشط والمزيد من التحسينات ، مما يؤدي إلى تحسين عمر البطارية. 

 

قد يكون هناك دعم لبرنامج Apple Lossless Audio Codec (ALAC) وإذا حدث ذلك ، فستكون أول سماعات TWS من شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو لدعم الصوت غير المفقود.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top