هاتف قابل للدوران من Motorola يحمل الاسم الرمزي Felix

الإثنين، 09 مايو 2022 08:18 ص

Motorola

Motorola

ما هي العلامة التجارية التي ستطلق أول هاتف ذكي يتميز بشاشة قابلة للطي؟ أفيد أن LG تعمل على ما يسمى بهاتف LG Rollable المزود بشاشة قابلة للطي ، لكن الشركة خرجت فجأة من سوق الهواتف الذكية. طورت OPPO هاتفًا مفهومًا بشاشة قابلة للطي في عام 2020 ويُشاع أنه سيطلق نسخته التجارية هذا العام. ومع ذلك ، يشير تقرير جديد إلى أن هاتف Motorola يحمل الاسم الرمزي Felix يتميز بشاشة قابلة للطي قيد العمل. يبقى أن نرى ما إذا كان الجهاز سينتهي به كأول هاتف ذكي بشاشة قابلة للفك في العالم.

 

 

يختلف جهاز Felix من Motorola اختلافًا كبيرًا عن أجهزة LG و OPPO القابلة للدحرجة. من الخارج ، يبدو أن هذه الأجهزة هي هواتف ذكية عادية. كانت الشاشة على هذه الأجهزة قابلة للانحناء ، بحيث يمكن نشرها أفقيًا لتوسيعها ، مثل الكمبيوتر اللوحي.

 

يكشف التقرير أن أول هاتف ذكي قابل للطي من Motorola يحتوي على شاشة مرنة تتوسع عموديًا. في الوضع المضغوط ، يمكن لف ثلث شاشتها حول محور دوران في الأسفل وتوجيهها للخلف. يشير هذا إلى أن Motorola Felix سيكون جهازًا مناسبًا للجيب. ومع ذلك ، لا توجد كلمة حول المواصفات والاسم التسويقي النهائي للجهاز.

 

 

يدعي التقرير أن Motorola Felix في مراحل مبكرة جدًا من التطوير. نظرًا لأن الشركة لا تملك نموذجًا أوليًا للأجهزة العاملة لـ Felix ، فقد تم اختبار البرنامج المصمم لها على نسخة معدلة من Motorola Edge 30 Pro. ومن ثم ، يبدو أن موتورولا فيليكس سيستغرق حوالي عام ليُظهر لأول مرة ويصل إلى الرفوف.

 

نظرًا لأن المنتج في المراحل الأولى جدًا من التطوير ، فقد تجري Motorola بعض التغييرات في التصميم قبل إطلاقه. نأمل أن تنشر الشائعات مزيدًا من المعلومات على جهاز Felix في الأشهر المقبلة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top