ميزة جديدة لـ Google Assistant للتحديث التلقائي لكلمات المرور المخترقة

الإثنين، 09 مايو 2022 02:43 م

مساعد جوجل  Google Assistant

مساعد جوجل  Google Assistant

تتسابق الشركات التكنولوجية العملاقة في عالم التكنولوجيا في تقديم خدماتها وميزاتها لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، ومن بين هذه الشركات شركة جوجل، والتي تحرص على خدمة مستخدميها بتوفير أفضل التحديثات لهم للتغلب على المشكلات التي تواجههم وتوفير أفضل استخدام لهم، ومؤخرا، قامت بطرح تحديث جديد لـ Google Assistant، والذي يقوم بالتحديث التلقائي لكلمات المرور المخترقة لمستخدمي هواتف أندرويد.  

 

 

 

ويتوفر التحديث الجديد لكلمات المرور التلقائي  بمساعد جوجل Google Assistant لعدد كبير من المستخدمين على متصفح جوجل كروم ، والذي يسمح لهم بتغيير كلمة المرور تلقائيًا في حال التعرض للاختراق.

وليس هذا فقط، بل أصدرت جوجل في وقت سابق ل الإصدار 88 من Google Chrome، والذي يتيح للمستخدمين التحقق من أمان كلمات المرور المحفوظة في حسابات جوجل ومعرفة بيانات الاعتماد التي يجب تحديثها عند حدوث اختراق.

 

 

 

كما يحذر Google Assistant المستخدمين عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب باستخدام كلمة مرور يُحتمل اختراقها، كما يقوم بتحديث كلمة المرور بدلا منهم واتخاذ إجراء ما .

وللقيام بذلك يقوم الأشخاص بالنقر فوق الزر الأزرق ، وبالتالي يقوم جوجل  بإعادة التوجيه إلى موقع الويب المحدد ، كما يكون هناك خيار للسماح لمدير كلمات المرور المدمج في جوجل كروم بإنشاء كلمة مرور جديدة.

 

 

جدير بالذكر، أن  التحديث التلقائي لكلمة المرور باستخدام  Google Assistant سيكون غير متاح في جميع مواقع الويب حاليا، ولكن يكون متاح فقط لعدد قليل من المواقع.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top