قائمة بالمنتجات التي سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر Google I/O 2022

الثلاثاء، 10 مايو 2022 02:33 م

جوجل

جوجل

تصنف شركة جوجل ضمن أفضل الشركات التكنولوجية العملاقة الرائدة في صناعة الإلكترونيات، والتي تقوم بطرحها من وقت لآخر بمواصفات رائعة وإمكانيات عالية، كما تحرص على إصدار التحديثات والميزات الرائعة لمستخدميها للتغلب على المشكلات التي تواجههم، ومن المقرر أن تعقد جوجل مؤتمرها Google I / O 2022 السنوي للمطورين يوم 11 و 12 مايو، والتي تعلن جوجل خلاله عن عدد من المنتجات ولأجهزة والأنظمة الجديدة.

 

 

 

وفي هذا السياق، يقدم لكم موقعنا موبايل نيوز بالتفصيل  أبرز الأجهزة والأنظمة التي تكشف عنها جوجل في مؤتمرها Google I/O 2022 كالآتي:

ـ نظام التشغيل Android 13

حيث يعتبر Android 13  التحديث الكبير  لهواتف أندرويد  والذي يختلف عن Android 12 ، حيث يأتي مقترنا بالعديد من الميزات والتحسينات، منها  إشعارات ملونة  ومنتقي صور خاص وماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة محسّن.

 

 

 

ـ هاتف Pixel 6a الجديد

تعلن جوجل عن هاتف Pixel 6a الجديد  في I / O لهذا العام.

 

 

ـ ساعة بكسل Pixel Watch

من القرر أن تعلن جوجل عن ساعتها  Pixel Watch والتي تأتي بحجمين مختلفين وأربعة ألوان، والتي من المقرر أن يتم كشفت التفاصيل كاملة في Google I / O .

-سماعات Pixel Buds Pro

تأتي بأربعة خيارات ألوان، وهي Real Red وCarbon وLimoncello و Fog.

 

 

- جهاز Nest Hub الجديد بشاشة قابلة للفصل

تعمل Google  على شاشة ذكية جديدة بعامل شكل لوحي قابل للفصل المقرر  طرحها هذا العام، كما يمكن تثبيتها مرة أخرى على السماعة الأساسية لاستخدامها كمحور Nest Hub التقليدى، والمتوقع إصدارها في I / O 2022.

 

 

 

 

Download

سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

طرحت شركة جوجل رسمياً أول ساعة ذكية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 06:22 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top