بعد فترة من توقفه.. جوجل تعيد تشغيل تطبيق Google Wallet بميزات رائعة

الخميس، 12 مايو 2022 02:19 م

تطبيق Google Wallet

تطبيق Google Wallet

تعتبر شركة جوجل Google واحدة من أفضل الشركات الرائدة والمتميزة في صناعة التكنولوجيا، والتي تحرص من وقت لآخر على تقديم أفضل الميزات والخدمات والتحديثات لمستخدميها، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم، ومؤخرا، أعلنت جوجل عن إعادة تشغيل تطبيق "محفظة جوجل" أو ما يعرف باسم Google Wallet، وذلك خلال مؤتمرها السنوي للمطورين لعام 2022.

 

 

 

وجاء تطبيق  Google Wallet بالعديد من الميزات التي كانت لا توجد في التطبيق سابقا، والتي من بينها السماح للمستخدمين بتخزين والاحتفاظ ببيانات بطاقات الائتمان، وبطاقات الهدايا، والهويات الرقمية، وبطاقات العبور، وتذاكر الحفلات، وبطاقات التطعيم على الهاتف الذكي بتطبيق واحد.

وليس هذا فقط، بل يمكن للمستخدمين أيضا عبر تطبيق Wallet تخزين بيانات البطاقات المصرفية من أجل الدفع لمشترياتها بنقرة واحدة، وتخزين أي نوع آخر من البطاقات الذكية.

 

 

 

ومن الميزات التي تضمنها محفظة Wallet هي دعمها للمعرفات الرقمية، الأمر الذي يسهل على المستخدمين إجراء المعاملات المالية وتبادل المحتوى الرقمي بطريقة سهلة، بالإضافة إلي دعم مفاتيح المكاتب والفنادق الرقمية.

 

 

كما زودت جوجل  تطبيق المحفظة الالكترونية بقوائم خاصة لبطاقات الصعود إلى الطائرة وتذاكر الأحداث، فضلا عن وجود ميزات خاصة بتطبيق الملاحة "خرائط جوجل"، كما يقوم Google Wallet بإطلاع المستخدم على تكلفة رحلة معينة، ففي حالة  الرصيد  كان منخفضا، فيمكن للمسخدم النقر  وإضافة المزيد.

Download

افضل كاميرا موبايل في 2023

الأربعاء، 19 يوليو 2023 09:03 م

سعر ومواصفات هاتف ريدمي A1 بلس

الأحد، 23 يوليو 2023 11:50 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top