مميزات محفظة "اتصالات كاش" وطريقة الإشتراك

مراجعة : محمد يونس

الجمعة، 28 يناير 2022 04:52 م

اتصالات كاش

اتصالات كاش

تتيح محفظتك الذكية إجراء معاملات مالية بكل سهولة وفي أسرع وقت، مثل تحويل الأموال، دفع فواتير الكهرباء أو الغاز أو مياه أو فواتير الإنترنت، فمن خلال المحفظة الإلكترونية وبضغطة واحدة من موبايلك دون الحاجة إلي النزول من منزلك يمكنك إجراء تلك المعاملات المالية من هاتفك المحمول.

حيث تعني محفظتك الإلكترونية أن هاتفك أصبح بديلاً عن فيزا البنك، فمن خلال هاتفك يمكنك الدفع أونلاين واستقبال الأموال، حيث تسعي شركات الاتصال الأربعة في مصر بتحسين خدمات تحويل الأموال "الكاش".

ونرصد لقرائنا مميزات محفظة "اتصالات كاش":

1/ تتيح خدمة اتصالات كاش، سداد فواتير المياه والغاز، وشحن رصيد الموبايل، ودفع فواتير الإنترنت.
2/ دفع التبرعات النقدية لبعض المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة بهية، ومستشفي السرطان، ومؤسسة مجدي يعقوب، وغيرها.
3/ تحويل الأموال من قبل المشتريكين لبعضهم البعض ولأي محفظة ذكية أخري، وليس شرطا أن يكون التحويل من اتصالات لاتصالات، ولكن يمكن التحويل من اتصالات كاش إلى فودافون كاش أو أورنج كاش أو WE Pay.
4/ في حالة استقبال أموال علي محفظة اتصالات كاش، يمكنك صرفها من خلال فروع اتصالات، أو من أي ماكينة ATM.
5/ اتصالات كاش تعد هي أرخص رسوم يتم تحصيلها من المشترك مقابل التحويلات المالية، فعندما تقوم بإرسال مبلغ يتم خصم جنيه واحد فقط، وعند استقبالك لأموال يتم خصم 1% من قيمة المبلغ عندما تقوم بصرفه نقداً.
6/ الشراء أونلاين، حيث يتيح التطبيق منح المستخدم رقم افتراض مكون من 16 رقم وهو بمثابة Virtual credit card، مدة صلاحيته 24 ساعة فقط، ويحتوي على المبلغ الذي تقوم بتحديده فقط، ليتم سحبه وإتمام عملية الشراء أونلاين بكل بساطة.
7/ الحد الأقصى للمعاملات الشهرية يصل إلى 100 ألف جنيه، والحد الأقصى للمعاملات اليومية لتصبح 30 ألف جنيه يوميا.
8/ اتصالات كاش تقدم عدة عروض ترويجية لتشجيع المستخدمين على الدفع أونلاين، مثل عروض الاش باك في حالة الشراء من بعض المتاجر الإلكترونية.
9/ خدمة عملاء اتصالات كاش للرد على الاستفسارات وحل أي مشكلة، وهو رقم 778.

شروط الاشتراك في محفظة اتصالات كاش

يجب أن يكون لديك خط اتصالات مسجل باسمك، وأن يكون لديك بطاقة رقم قومي سارية.
 
 

طريقة الاشتراك في محفظة اتصالات كاش

تستطيع الاشتراك في اتصالات كاش من داخل منزلك ودون الحاجة للتوجه إلى فرع الشركة، فقط عليك تحميل تطبيق اتصالات كاش من متجر التطبيقات بشكل مجاني، أو الاتصال بكود *777# ثم إدخال رقمك القومي المكون من 14 رقم، ثم إنشاء كلمة سر من 6 أرقام مع مراعاة عدم وجود رقمين مكررين أو متتاليين.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top