كل ما تريد معرفته عن ميزة " العرض الشامل" الجديدة من جوجل

الخميس، 12 مايو 2022 03:30 م

 Google Maps

Google Maps

من وقت قريب، أقامت شركة جوجل مؤتمرها السنوي لهذا العام للمطورين Google I / O لعام 2022، والذي كشفت فيه عن مجموعة من منتجاتها وأنظمتها وميزاتها الجديدة ، والتي من بينها ميزة جديدة  لـ Google Maps تسمي "العرض الشامل" للمدن والشوارع، حيث تقوم هذه الميزة بعرض المكان الذي  يبحث عنه المستخدمين على تطبيق "الخرائط" في شكل جولات ولقطات الجوية ممزوجة معا وذلك لتوفير عرض تفصيلي لأجواء المكان الفعلية.

 

 

 

وتتوفر ميزة العرض الشامل الجديدة من جوجل في عدة دول في البداية، من بينها لوس أنجلوس ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو، ثم بعد ذلك يتم توافرها  في باقي مدن العالم في وقت لاحق.

كما تقوم ميزة العرض الشامل بجمع مجموعة من اللقطات الجوية لبعض الدول، الأمر الذي يمنح  أجواء المغامرة أثناء التجوال حسب المكان الذين يتواجدون فيه،  خاصة أن هذه الميزة تتيح خيارا جديدا لتطبيق الخرائط، والذي يسمح للمستخدمين التمرير باستخدام شريط الوقت، من أجل التحقق من شكل المنطقة في أوقات مختلفة من اليوم وفي ظروف جوية مختلفة، وبالتالي معرفة الأماكن الأكثر ازدحاما.

 

 

 

 

وفي هذا الصدد، قالت جوجل: " إنها تدمج المليارات من صور التجولات الافتراضية والصور الجوية معا من أجل إنشاء "نموذج رقمي ثري للعالم"، جنبا إلى جنب مع المزيد من التطورات في رؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي للشوارع والأحياء بجميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

Download

ارخص هاتف اوبو في مصر

السبت، 05 أغسطس 2023 02:14 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top