"لينوفو" تطلق أجهزة لاب توب قوية ومدمجة للألعاب ضمن سلسلة Legion 7

الخميس، 12 مايو 2022 05:25 م

 سلسلة Legion 7

سلسلة Legion 7

أطلقت Lenovo بعضًا من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة جاذبية في الماضي. استمرارًا لهذا الاتجاه ، قدمت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة الآن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة للألعاب Legion 7 Series. جمعت الشركة بين الأناقة والأداء في أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تتضمن السلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب Legion 7 و 7i و Legion Slim 7 و 7i مقاس 16 بوصة.

 

 

هذه ليست أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، فوفقًا لـ Lenovo فإن Legion 7 و 7i هما أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مقاس 16 بوصة في العالم ، كما أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة Legion 7 و 7i Slim هي أنحف وأخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب حتى الآن. دعونا نلقي نظرة على مواصفات أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه.

 

مواصفات Lenovo Legion 7 و 7i

تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Legion 7 و 7i بتصميم أنيق ومفصلة محسّنة. تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة خصيصًا للاعبين المتشددين. أول الأشياء أولاً ، يأتي Lenovo Legion 7i و 7 مزودًا بما يصل إلى 12 من معالجات Intel Core HX Series أو AMD Ryzen 9 6900HX المقترنة بوحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti. تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة على ذاكرة DDR5 وتخزين Gen 4 PCIe SSD.

 

الأجهزة لديها Lenovo Legion A.I. المحرك 2.0. علاوة على هذه المواصفات المتطورة. يمكن لمحرك الذكاء الاصطناعي تقدير منحنيات المروحة وتحقيق التوازن بين مخرجات موارد وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية في الوقت الفعلي.

 

تم أيضًا تحديث لوحة مفاتيح Legion TrueStrike على أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه. المفاتيح الآن مغطاة قليلاً بغمس 0.2 مم ولديها حركة مفاتيح عامة تبلغ 1.5 مم. علاوة على ذلك ، تحصل على إضاءة RGB لكل مفتاح بالإضافة إلى 100٪ anti-ghosting.

 

عند الحديث عن الشاشة ، يأتي كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وما يصل إلى 1250 شمعة في المتر المربع. يحتوي Legion 7 على شاشة WXQGA مقاس 16 بوصة مع معدل تحديث متغير اختياري يبلغ 240 هرتز. في حين أن Legion 7i يحتوي أيضًا على شاشة مقاس 16 بوصة ويأتي مع خيار mini-LED. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7i و Legion 7 مزودة ببرنامج Tobii Horizon الذي يوفر تجربة لعب أفضل. يأتي كلا الجهازين مع بطارية بقوة 99.9 وات في الساعة مع دعم Super Rapid Charge الذي يمكنه شحن البطارية بالكامل في 80 دقيقة.

 

 

مواصفات Lenovo Legion Slim 7 و Slim 7i

تدعي Lenovo أن Legion Slim 7 و Slim 7i هما أنحف حواسيب الألعاب المحمولة من Legion. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة بتصميم من الألومنيوم والمغنيسيوم. يزنون حوالي 2 كجم فقط ويبلغ سمكهم 0.67 بوصة.

 

تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع معالجات Intel Core H من الجيل الثاني عشر أو معالجات AMD Ryzen 9 6900HX. لديهم أيضًا رسومات محمولة NVIDIA GeForce RTX 3070 أو AMD Radeon RX 6800S مقترنة بذاكرة DDR5 وتخزين Gen 4 PCIe SSD. يعمل كلا الجهازين المحمولين إما ببطارية بقوة 99.99 وات أو 71 وات مع محول تيار متردد يصل إلى 230 وات. يمكنك أيضًا شحن الأجهزة حتى 135 وات باستخدام محول USB-C.

 

يأتي Legion Slim 7 و Slim 7i بنظام تبريد محسّن. يوفر نظام التبريد الآن تبريدًا أفضل بنسبة 29٪. تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة على شفرات مروحة أقل سمكًا ومراوح أسرع وأنبوب حرارة إضافي مخصص لذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بوحدة معالجة الرسومات.

 

بقدر ما يتعلق الأمر بالشاشة ، يتميز Legion Slim 7 بشاشة 116 WXQGA 16:10 ، ويحتوي Legion Slim 7i على شاشة WXQGA مقاس 16 بوصة مع معدل تحديث متغير أو خيار Mini-LED.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top