"جوجل" تسعي لإطلاق جهاز Pixel اللوحي المتميز العام المقبل

الخميس، 12 مايو 2022 08:35 م

جهاز Pixel اللوحي

جهاز Pixel اللوحي

تحاول Google إعادة الدخول إلى سوق الأجهزة اللوحية بعد تعرض Pixel Slate لانتقادات واسعة النطاق ، ثم توقفت الشركة عن تصنيع الأجهزة اللوحية. الآن ، أكد محرك البحث العملاق جهاز Pixel Tablet القادم في Google I / O 2022.

 

أثناء عرض الأجهزة في Google I / O ، طرحت الشركة منتجًا جديدًا يسمى Google Pixel Tablet ، وهو جهاز متميز يعمل بنظام Android ومن المقرر إطلاقه في وقت ما من العام المقبل.

 

قال ريك أوسترلوه ، نائب الرئيس الأول للأجهزة والخدمات في Google ، إن جهاز Pixel Tablet القادم هو جهاز متميز سيتم تشغيله بواسطة رقائق Tensor المخصصة للشركة ، على غرار أحدث الهواتف الذكية من سلسلة Pixel.

 

 

يبدو أن الشركة تصنع هذا الجهاز الجديد كأداة تركز على المستهلك ، خاصة للترفيه والاستهلاك ، بدلاً من التركيز على العمل. بصرف النظر عن ذلك ، لا يُعرف أي شيء عن الجهاز اللوحي القادم ، ولا حتى تفاصيل حول حجم الشاشة أو تكوين الذاكرة أو مستشعر الكاميرا أو ميزات البرنامج.

 

لكن العروض كشفت ما يجب أن نتوقعه من حيث التصميم. استنادًا إلى عروض جهاز Pixel Tablet القادم الذي عرضته الشركة ، يبدو أن الشاشة مأخوذة من Nest Hub من Google.

 

في قسم البرمجيات ، سيعمل Pixel Tablet على نظام التشغيل Android خارج الصندوق ولكنه إصدار خاص مصمم للشاشات الأكبر حجمًا. كما وعدت الشركة بإعادة بناء أكثر من 20 تطبيقًا خاصًا بها للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة ، كما سيتم تحسين بعض تطبيقات الطرف الثالث الرئيسية مثل Facebook و TikTok و Zoom وغيرها.

 

نظرًا لأن Pixel Tablet لا يزال بعيدًا عن إطلاقه رسميًا ، فمن السابق لأوانه الحصول على تفاصيل حول المنتج. لكننا نتوقع رؤية تسريبات متعلقة بسطح الكمبيوتر اللوحي عبر الإنترنت في الأشهر المقبلة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top