مواصفات وتصميم OPPO Pad Air.. بطارية بقوة 7100 أمبير

الجمعة، 13 مايو 2022 01:48 م

OPPO Pad Air

OPPO Pad Air

دخلت OPPO مؤخرًا سوق الأجهزة اللوحية بالإعلان عن جهاز الكمبيوتر اللوحي OPPO Pad في الصين. إنه جهاز لوحي جاهز لشبكة 5G يتميز بشاشة LCD مقاس 11 بوصة 120 هرتز ومعالج Snapdragon 870. وقد كشفت التقارير الأخيرة أن الشركة تعمل على جهاز لوحي متوسط المدى للسوق المحلية. يبدو أن هذا الجهاز هو OPPO Pad Air ، والذي تم توفيره بصمت للطلبات المسبقة بدءًا من اليوم في الصين.

 

 

تظهر الصور الموضحة أعلاه أن OPPO Pad Air ستدعم OPPO Pencil وستحتوي على كاميرا واحدة في الخلف. قد تعلن الشركة أيضًا عن ملحقات مثل حافظة لوحة المفاتيح للجهاز اللوحي. لم تؤكد OPPO بعد التفاصيل الفنية للجهاز اللوحي. ومع ذلك ، يبدو أن محطة الدردشة الرقمية التي يمكن الاعتماد عليها من شركة Tipster قد كشفت عن المواصفات الرئيسية للجهاز.

 

 

مواصفات OPPO Pad Air (مشاع)

وفقًا لما نشره موقع Weibo مؤخرًا من قبل DCS ، فإن جهاز OPPO اللوحي القادم سيحتوي على شاشة LCD مقاس 10.36 بوصة توفر دقة 2000 × 1200 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز. ستكون مجموعة شرائح Snapdragon 680 موجودة تحت غطاء الجهاز ، مما يشير إلى أنه سيكون جهازًا جاهزًا لـ 4G.

سيحتوي الجهاز اللوحي على بطارية بقوة 7100 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. سيتم تجهيزه بمكبرات صوت رباعية Dolby Atmos. لسوء الحظ ، ليس لديها أي معلومات عن كاميراتها.

ادعى المتسرب أيضًا أن هذا الجهاز سيكلف حوالي 1000 يوان (~ 147 دولارًا). وذكر أيضًا أن العلامات التجارية المنافسة الأخرى ستطلق أجهزة لوحية جديدة بأسعار مماثلة في الصين.
 

نأمل أن تؤكد OPPO المزيد من التفاصيل حول OPPO Pad Air في الأيام القادمة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top