قريبا.. ميزة "أعجبني من قبل المؤلف" الجديدة من Twitter

الأحد، 15 مايو 2022 03:50 م

Twitter

Twitter

حقق تطبيق تويتر Twitter نجاحا كبيرا وصدي واسعا خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل ميزاته وخدماته الرائعة التي يوفرها لمستخدميه، ومؤخرا، طرح Twitter ميزة جديدة تسمي "أعجبني من قبل المؤلف" أو Liked by Author، والتي هي عبارة عن علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بـ"الإعجاب" على التعليقات.

وفي هذا الصدد، قال المتحدث باسم شركة "تويتر": أن المنصة تختبر تصنيفات جديدة ومختلفة للمساعدة في إعطاء سياق للمستخدمين حول التغريدات التي يرونها.

 

 

وبعد طرح الميزة الجديدة يتمكن المستخدمين من رؤية علامة تظهر عندما "يعجب" مؤلف التغريدة بتعليقاتهم، وتعتبر هذه الميزة عامة وليست خاصة، بمعني أنها ستظهر هذه العلامة لجميع المستخدمين على "تويتر".

وهذه الميزة الجديدة من توتير مشابهة لميزة موجودة في تطبيق تيك توك تسمي Liked by Creator، والتي تظهر عند تفاعل منشئ المحتوي مع تعليقات متابعيه، وعندما يقوم مؤلف التغريدة بالإعجاب على تعليق ما على مشاركاته، يتم تمييزها بشارة مرئية لكل من الشخص الذي ترك الرد والآخرين الذين يتابعون صاحب الحساب.

 

 

 ومن المتوقع أن تصل ميزة Liked by Author الجديدة من تويتر  قريبا بشكل رسمي لمستخدمي التطبيق على هواتف أندرويد.

 

 

 

وتعتبر هذه الميزة الجدية سلاح ذو حدين، فقد تكون  مزعجة لبعض المستخدمين، حيث يعتبرها البعض إلهاء أو "إضافة غير ضرورية"، وقد تكون مفيدة لأصحاب التغريدات خاصة عندما يريدون إبداء إعجابهم برد ما دون الحاجة إلى إضافة تعليق جديد، بالإضافة إلى إظهار تعليقات الشخصيات البارزة المتابعين لحساباتهم.

Download

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:15 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top