ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro تحتوي مواد تصنيع "فاخرة"

الإثنين، 16 مايو 2022 09:13 م

Galaxy Watch 5 Pro

Galaxy Watch 5 Pro

تستعد شركة سامسونج Samsung لإطلاق سلسلة Galaxy Watch 5 في وقت لاحق من هذا العام. في عام 2021 ، أطلقت Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic ، والآن ، كشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام بخصوص خليفتها.

 

 

تمت مشاركة أحدث المعلومات بواسطة Tipster Ice Universe المعروف على Twitter. في حين أن معظم الساعات الذكية عالية الجودة مصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، يبدو أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي يأخذ الأمور خطوة إلى الأمام. على ما يبدو ، ستأتي Galaxy Watch 5 Pro ببنية من التيتانيوم. اعتبارًا من الآن ، تقدم Apple ، منافسة الشركة ، ساعات ذكية خاصة بها مع بنية من التيتانيوم. لذلك ليس من المستغرب أن تحذو سامسونج حذوها أيضًا.

 

بصرف النظر عن هيكل التيتانيوم الجديد ، ورد أن Galaxy Watch 5 Pro ستحتوي أيضًا على زجاج Sapphire أيضًا، هذا الزجاج أكثر متانة وله حماية أفضل ضد الخدوش. صرحت شركة Tipster أن الساعة الذكية القادمة من العلامة التجارية ستتميز بتصميم دائري للإطار وتمهيد WearOS. وأضاف أيضًا أن Galaxy Watch 5 Pro لن تقدم حواف ضيقة.

 

 

والجدير بالذكر أن طراز الجيل التالي يُعتقد أنه أوسع من الجيل السابق أيضًا. لسوء الحظ ، هذه هي كل المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي. لذا استمر في البحث عن المزيد ، حيث سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top