طريقة تنزيل تحديث iOS 15.5 و iPadOS 15.5 لآيفون وآيباد

الثلاثاء، 17 مايو 2022 02:48 م

تحديث iOS 15.5

تحديث iOS 15.5

حققت شركة آبل الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل خدماتها الرائعة وتحديثاتها الممتاز التي تقوم بطرحها لمستخدمي هواتف آيفون، ومؤخرا، قامت آبل بإصدار  تحديث iOS 15.5 لهواتف آيفون و iPadOS 15.5 لأجهزة آيباد، حيث يعتبر هذا التحديث خامس تحديث رئيسي لأنظمة التشغيل الخاص بها ضمن iOS 15.

 

 

 

وفي الوقت الحالي، تم إصدارة للأجهزة الحديثة ثم بعد ذلك يتم إصدارة تدريجيا لباقي الأجهزة، ويأتي تحديث iOS 15.5 بالعديد من الميزات الجديدة التى تتوفر لأول مرة لمستخدمى آيفون و آيباد ، فضلا عن عدد من الترقيات والتحسينات التي تقوم بمعالجة الثغرات الأمنية.

وقد يتساءل الكثير عن كيفية تنزيل تحديث iOS 15.5 لهواتف آيفون  و iPadOS 15.5 لأجهزة آيباد، فالتحديث متوفر على جميع الأجهزة المؤهلة وذلك من خلال القيام بالآتي:

 

 

ـ الدخول على تطبيق الإعدادات.

ـ ثم الانتقال إلى الإعدادات.

ـ ثم عام ثم تحديث البرنامج. 

وإن أهم ما يميز تحديث iOS 15.5 ميزة  Wallet لعملاء Apple Cash، والتي تسمح بإرسال الأموال وطلبها من بطاقة Apple Cash، بالإضافة إلي إعداد جديد يسمح لمستخدمي Podcasts بالحد من عدد الحلقات المخزنة على الأجهزة.  

 

 

 

جدير بالذكر، أن شركة آبل تستعد لعقد مؤتمرها للمطورين للعام الحالي، WWDC 2022 ، والذي من المقرر أن تعلن خلاله عن عدد من منتجاتها وتحديثاتها الجديدة وعلى رأسها نظام التشغيل iOS 16، والذي يأتي يميزات رائعة تتعلق بالخصوصية في هواتف آيفون.

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top