مواصفات هاتف أوبو + Reno8 Pro وموعد إطلاقه (فيديو)

الثلاثاء، 17 مايو 2022 04:05 م

 Reno8

Reno8

تعتزم شركة "أوبو" إطلاق سلسلة Reno8 يوم الإثنين المقبل 23 مايو وفقاً لتسريبات جديدة، حيث أدرجت السلسة بالفعل في متجر Oppo China عبر الإنترنت، حيث كشفت عن ثلاثة طرز - Reno8 و Reno8 Pro و Reno8 Pro +، ونعرض لكم صور رسمية مفصلة لجميع الهواتف الثلاثة تكشف عن خيارات الألوان والتصميمات.

بالإضافة إلى ذلك ، نشر مدون تقني صيني مقطع فيديو عمليًا لهاتف Reno8 Pro + يعرض تصميم الهاتف.

مواصفات هاتف أوبو + Reno8 Pro:

يمكننا أن نرى التصميم الخلفي لهاتف Reno8 Pro + مستوحى من سلسلة Find X5 مع جزيرة كاميرا كبيرة إلى حد ما تذوب في الإطار الخلفي. يأتي الهاتف بجوانب مسطحة من الألومنيوم ويقال أنه يأتي بسماكة 7.34 مم (لا يمثل نتوء الكاميرا) مما يجعله أنحف هاتف Oppo Reno. يجلب الجزء الأمامي فتحة مركزية للثقب وحواف متناظرة من الأعلى والأسفل.

 

 

بالنظر إلى الصور الرسمية ، يمكننا أن نرى الهواتف الثلاثة تشترك في تصميمات متشابهة ، لكن Reno8 Pro و 8Pro + يجلبان أربع كاميرات خلفية إلى جانب MariSilicon X NPU من Oppo ويحصلان على حواف شاشة أنحف من Reno8 العادي. يأتي Pro + مزودًا بفتحة ثقب مركزية بينما يحتوي الطرازان الآخران على كاميرات سيلفي في الزاوية اليسرى.

 

 

يأتي Reno8 و 8 Pro بألوان سوداء وزرقاء ومتدرجة بينما يضيف Pro + لمسة فضية. جميع الهواتف الثلاثة مزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت. بناءً على التكهنات ، ستقدم Reno8 مجموعة شرائح Dimensity 1300 بينما سيطلق Reno8 Pro شريحة Qualcomm القادمة Snapdragon 7 Gen 1. يقال إن Reno8 Pro + يجلب Dimensity 8100 Max تحت الغطاء.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top