أول إصدار تجريبي عام من أبل لنظام iOS 16 قد يتأخر عن موعده.. اعرف السبب

الثلاثاء، 17 مايو 2022 09:05 م

أجهزة أبل

أجهزة أبل

سينطلق مؤتمر WWDC 2022 في 6 يونيو ، ومن بين أمور أخرى ، ستكشف Apple عن iOS 16. ومع ذلك ، قد يحصل عليه الجمهور في وقت متأخر قليلاً عن المعتاد، كتب مراسل بلومبرج مارك جورمان على تويتر أن هناك بعض الغموض وراء الكواليس.

 

 

تنتظر شركة Apple عادةً حتى الإصدار التجريبي الثاني من إصدار iOS الجديد قبل إطلاقه للاستهلاك العام (غالبًا ما تحتوي الإصدارات التجريبية الأولى على الكثير من الأخطاء التي يتم سحقها ، مما يجعلها غير مناسبة للاستهلاك العام). هذا العام ، قد ينتظر الإصدار العام الأول من iOS 16 حتى الإصدار التجريبي الثالث.

 

 

قد يشير هذا إلى حدوث عثرة في السرعة في عملية التطوير - فالبنية الحالية عربات التي تجرها الدواب ، وفقًا للمراسل. ومع ذلك ، يقول غورمان إن الأمور "مائعة ويمكن أن تتغير". يجب علينا المزيد بعد WWDC ، ولكن من الممكن أن نضطر إلى الانتظار حتى يوليو لتجربة الإصدار الجديد.

 

 

 

وفقًا لـ Gurman ، فإن نظام التشغيل iOS 16 وشركاه. سيوفر إدارة محسّنة للإشعارات وميزات جديدة لتتبع الصحة وتغييرات أخرى. بعضها خاص بالجهاز ، على سبيل المثال يمكن أن يحتوي iPadOS 16 على واجهة مستخدم متعددة المهام مجددة ، بينما قد يضيف watchOS 9 ميزات جديدة لتتبع الصحة لاستكمال التغييرات على جانب iPhone. يُزعم أنه يجري تطوير فرع جديد ، يُطلق عليه اسم rOS ، لسماعات رأس VR التي قد تكون متأخرة من شركة Apple.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top