ميزة جديدة من مايكروسوفت لـ "ويندوز 11".. تعرف عليها

الخميس، 19 مايو 2022 11:40 ص

مايكروسوفت

مايكروسوفت

تضيف "مايكروسوفت" Microsoft بحثًا اختياريًا على الويب إلى سطح مكتب Windows 11 في أحدث إصدار من Insider Preview Build لنظام التشغيل. 

 

ميزة جديدة من مايكروسوفت لـ "ويندوز 11"

تصف الشركة الميزة بأنها "محتوى تفاعلي خفيف الوزن" - وهي الأولى ، كما تقول ، من بين العديد من الأدوات التي تفكر في إضافتها إلى Windows 11 - ولكن دعنا نطلق على الشيء ما هو عليه حقًا: عنصر واجهة مستخدم.

لن يرى جميع الأشخاص الذين اشتركوا في أحدث إصدار لمعاينة Windows 11 مربع البحث الجديد ، ولكن يمكن لأي شخص يرغب في ذلك ولا يعجبه تعطيل الميزة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وتحديد "إظهار المزيد من الخيارات" ثم التبديل "إظهار البحث".

إذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار للمعاينة ، فسيتعين عليك أيضًا إعادة تشغيل الكمبيوتر لمنح مربع البحث فرصة للظهور.

 

هل هي ميزة مفيدة؟ 

ربما للبعض ، وربما لا للآخرين. إنه بحث على الويب بدلاً من بحث في النظام (يمكنك إضافته إلى شريط المهام في نظامي التشغيل Windows 10 و 11 لسهولة الوصول إليه) ، وقد يكون مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى سحب المحتوى بسرعة بعد بدء تشغيل جهازك من نقطة الصفر. لكن معظم الناس ، كما أظن ، لديهم دائمًا نافذة متصفح واحدة على الأقل مفتوحة ، وربما يجدون أنه من الأسهل البحث من هناك بدلاً من الانتقال إلى سطح المكتب. (قد يلاحظ الساخر أن هذه أيضًا طريقة أخرى لشركة Microsoft لتوجيه المستخدمين إلى Edge و Bing.)

 

على أي حال ، من المثير للاهتمام أن ترى الشركة تتلاعب بأدوات سطح المكتب ، بدلاً من تجميع هذه الأدوات في لوحة منفصلة.

 

من هي شركة "مايكروسوفت"؟

شركة مايكروسوفت ‏ شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف وهي أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top