"يوتيوب" يتيح أداة جديدة لإعلانات العلامات التجارية المتكررة

الخميس، 19 مايو 2022 02:38 م

يوتيوب

يوتيوب

أحيانًا يكون الأمر واضحًا إلى حد ما عندما تطلق شركة حملة إعلانية كبيرة على YouTube، إذا كنت مشاهدًا بشكل منتظم، فقد ينتهي بك الأمر بمشاهدة نفس الإعلانات مرارًا وتكرارًا، أعلن موقع YouTube هذا الأسبوع أنه يوسع قوة الأدوات التي تتيح للعلامات التجارية التحكم في عدد مرات عرض إعلاناتها لمستخدمين محددين.

 

أطلق "يوتيوب"  أداة تكرار الإعلانات (المسماة "مساحة العرض والفيديو 360" بلغة التسويق) في فبراير لتغطية الحملات الإعلانية التي يتم تشغيلها عبر تطبيقات التلفزيون الذكية المختلفة ، بما في ذلك تطبيق YouTube والتطبيقات من منافسين مثل Hulu. 

 

 

أكد YouTube أن البرنامج يحسب أيضًا الإعلانات المعروضة ليس فقط على تطبيقات التلفزيون الذكي ، ولكن عبر منصات الهاتف المحمول وسطح المكتب. يجب أن يعني ذلك تقليل الرسائل الإعلانية غير المرغوب فيها للمشاهدين.

 

لكن لماذا يهتم YouTube؟ 

لأن مشاهدة نفس الإعلانات مرارًا وتكرارًا لا يمثل مجرد ألم للمستهلكين - إنه أمر سيء للشركات أيضًا. إنهم يريدون أن يعرفوا ليس فقط أنهم لا يزعجون العملاء المحتملين ، ولكنهم لا يهدرون المال من خلال عرض نفس الإعلان على نفس الشخص مرات عديدة.

 

كما أوضح موقع يوتيوب في تدوينة تستهدف المعلنين:

يمكنك أن تكمل مدى وصولك من خلال تحديد هدف التردد الأسبوعي - وهو حل لا يمكن إلا لـ YouTube توفيره، من خلال الجمع بين وصول الجمهور الذي لا مثيل له وإمكانيات التعلم الآلي الرائدة ، سيتمكن المعلنون الآن من تحسين عدد المرات التي يرى فيها المشاهدون إعلاناتهم في الأسبوع. لا يعني هذا فقط إنفاقًا أكثر كفاءة ، ولكن بشكل حاسم ، تجربة أفضل للمشاهدين.

 

الأمر متروك للعلامات التجارية لفرض هذه الحدود ، بالطبع ، ولكن نأمل أن تعرف أن أفضل الحملات الإعلانية ليست هي تلك التي تطرقك مرارًا وتكرارًا بالرسالة نفسها.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top