"سامسونج" تتقاضي 500 دولار لوضع صورك علي ثلاجتها الجديدة (صور متحركة)

الخميس، 19 مايو 2022 08:24 م

ثلاجة ـ سامسونج

ثلاجة ـ سامسونج

تضيف "سامسونج" Samsung خيار تخصيص جديد وقابل للاستغلال للغاية إلى خطها من الثلاجات المصممة حسب الطلب، ادفع 500 دولار للشركة ويمكنك الحصول على أي صورة أو صورة تريدها مطبوعة على أبواب الوحدة المزدوجة. 

 

 

يمكنك اختيار قطعة فنية مفضلة ، أو رسومات الشعار المبتكرة للأطفال ، أو مجرد وضع وجهك على الثلاجة الخاصة بك دون سبب وجيه على الإطلاق.

 

يتم إطلاق الخيار للمشترين في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام، وإذا كنت تمتلك بالفعل ثلاجة مفصّلة حسب الطلب ، فيمكنك طلب ألواح الأبواب بشكل منفصل وتبديلها، حيث أن التكلفة هي 250 دولارًا للوحة ، وتقول Samsung إنها ستستغرق حوالي 8 أسابيع للطباعة والشحن.

 

يتم تسويق خط ثلاجات Bespoke إلى حد كبير من قبل Samsung نظرًا لنمطيته وتخصيصه. في السابق ، على الرغم من ذلك ، كان بإمكانك فقط الاختيار من بين مجموعة محدودة من الألوان وبعض المطبوعات (في المملكة المتحدة ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء وحدات مزينة بجاك الاتحاد في الوقت المناسب لليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية).

 

 

من شبه المؤكد أن منح العملاء خيار إضافة أي صورة يعجبهم سيؤدي إلى ظهور بعض الثلاجات القبيحة جدًا في مطابخ الناس ، لكنني أظن أن هذا جزء من سحر الميزة. 

 

تخبرنا Samsung أنها ستعمل أيضًا على تنسيق الصور التي يطلبها العملاء من خلال مجموعة من الفلاتر الآلية والمراجعة البشرية. سيبحثون عن انتهاكات حقوق الطبع والنشر والصور الصريحة.
 

شركة سامسونج :

هي شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الإلكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top