تقارير تفيد أن مجلس إدارة شركة "أبل" جرب سماعة رأس AR / VR القادمة

الخميس، 19 مايو 2022 11:00 م

سماعة رأس AR / VR

سماعة رأس AR / VR

عرضت شركة آبل سماعة رأس للواقع المختلط قادرة على كل من الواقع المعزز والافتراضي على مجلس إدارتها الأسبوع الماضي ولديها مهندسون يعملون بجد على نظام تشغيل للجهاز ، وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج. 

 

 

تشير القصة إلى أنه في حين أن هذا لا يعني بالضرورة أننا سنرى سماعة رأس سيتم الإعلان عنها في WWDC الشهر المقبل ، فقد يشير ذلك إلى أن الإعلان يقترب.

 

تقول بلومبيرج إن هناك سابقة تاريخية لرؤية اللوحة للأجهزة قبل وقت قصير من الإعلان، يقال أن مجلس إدارة Apple حصل على عرض توضيحي مبكر لـ Siri في عام 2011.

 

من المنطقي أيضًا أن Apple لن ترغب في المضي قدمًا في تطوير البرامج حتى يقترب الجهاز من الاكتمال ، لذلك فهي تعرف الميزات والبرامج التي يجب إنشاؤها. حتى هذه النقطة ، تقول بلومبرج إن شركة آبل "عززت تطوير" نظام التشغيل Reality OS ، أو rOS ، الذي سيعمل على سماعات الرأس. 

 

 

هناك أيضًا سبب آخر قد يعني أن دفع البرنامج قد يعني أن الجهاز يقترب من مراحله النهائية ؛ من الأسهل تسريب تلميحات وآثار البرامج قبل الإعلان. لقد رأينا سابقًا ذكر rOS في إصدارات iOS 13 التجريبية المبكرة ، وهو يظهر أيضًا في السجلات.

 

هذا الجهاز يعمل منذ فترة طويلة. وفقًا لقصة نشرتها مؤخرًا The Information ، حصل أعضاء مجلس إدارة Apple على عرض توضيحي لعدد قليل من أجهزة AR / VR النموذجية في عام 2016. يوضح التقرير أنها كانت أجهزة في مرحلة مبكرة للغاية (بعضها تم تعديله على ما يبدو HTC Vives ، وواحد وبحسب ما ورد كان لديه رافعة لإبقاء وزن سماعة الرأس بعيدًا عن أعناق أعضاء مجلس الإدارة) ، تم إجراؤه في الغالب ليكون بمثابة دليل على المفهوم وللحصول على تمويل للمشروع. بالنظر إلى تقرير بلومبيرج الذي يفيد بأنه من المقرر إطلاق سماعة الرأس للمستهلك في أواخر هذا العام أو 2023 ، فمن المحتمل أن الإصدار الذي تم عرضه مؤخرًا كان أقرب بكثير إلى حالته النهائية.

 

 

تشير التسريبات إلى أنه سيكون قادرًا على الانغماس الكامل في المحتوى الافتراضي ، بالإضافة إلى إضافة عناصر افتراضية إلى العالم الحقيقي ، على الأرجح من خلال موجز فيديو تمريري. من ناحية الشكل ، ذكرت The Information أنها ستحتوي على شبكة نسيج AirPods Max-esque وعقال يشبه تقريبًا حلقة Apple Watch الرائعة.

 

هناك أيضًا شائعات من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أنه مدعوم من شريحة M1. يبدو أن هذا يتتبع مع تقرير بلومبرج في وقت سابق من هذا العام بأن شركة آبل اضطرت إلى تأجيل الإعلان بفضل "التحديات المتعلقة بالمحتوى وارتفاع درجة الحرارة" ، فضلاً عن الصعوبات في الحصول على الكاميرات بالشكل الصحيح. بعد سنوات من الانتظار ، ربما اقتربنا أخيرًا من رؤية فئة أجهزة Apple الجديدة التالية.
 

Download

إطلاق ساعة Galaxy Watch7.. اعرف مواصفاتها

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top