Snapchat يوفر ميزة جديدة للرقابة الأبوية.. اعرف التفاصيل

السبت، 21 مايو 2022 04:38 م

سناب شات

سناب شات

حقق تطبيق سناب شات Snapchat الفترة الماضية نجاحا وتفوقا كبيرا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخري، وذلك بفضل ميزاته وخدماته الرائعة التي لاقت إعجاب من قبل ملايين من مستخدميه في مختلف أنحاء العالم، والتي من بينها القدرة على نشر ومشاركة القصص والتقاط الصور واستخدام العدسات والفلاتر المختلفة، ولم يتوقف سناب شات، بل قام مؤخرا بطرح ميزة جديدة تسمي "Family Center" للرقابة الأبوية.

 

 

 

وتساعد ميزة التحكم الأبوي الجديدة من سناب شات للآباء بمعرفة أصدقاء أبنائهم المراهقين على التطبيق، فضلا عن معرفة الأشخاص الذي تم التواصل والتراسل معهم على مدار الأيام السبعة الماضية.

وفي هذا الصدد، قال إيفان شبيجل الرئيس التنفيذي لشركة Snap: " أن الميزة ستمنح الآباء رؤية أفضل لكيفية استخدام المراهقين للخدمة، ونأمل أن تجعلهم يشعرون براحة أكبر مع التطبيق.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل أتاح مؤخرا تطبيق سناب شات ميزة جديدة على مستوى العالم، تتمثل في القدرة على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بحساباتهم، مع وصول تحديث عالمي للتطبيق في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

 

 

 

وقالت مالكة سناب شات إن ميزة تغيير أسماء الحسابات ستكون متاحة لكل من مستخدمي نظام التشغيل iOS وأندرويد اعتبار من 23 فبراير، لمساعدة رواد المنصة على تغيير الاسم أو المعرف الذي تم استخدامه في بداية إنشاء الحساب دون الحاجة إلى استبداله بحساب جديد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top