YouTube Music أول تطبيق من جوجل مخصص للساعات الذكية

مراجعة :   -   سالي طه

السبت، 21 مايو 2022 05:33 م

تطبيق YouTube Music

تطبيق YouTube Music

تصنف شركة جوجل كواحدة من أفضل الشركات الرائدة والمتميزة في صناعة التكنولوجيا، حيث تقوم من فترة لأخري بطرح ميزات جديدة لمستخدميها حول العالم، فضلا عن تطبيقاتها الرائعة، ومؤخرا، أتاحت جوجل Google تطبيق YouTube Music لنظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء Wear OS.

وأصبح تطبيق تطبيق YouTube Music تطبيقا مستقلا بذاته ومخصص للساعات الذكية، الأمر الذي يتيح للمستخدمين الاستماع للموسيقي المفضلة لديهم دون الحاجة لاستخدام تطبيق الهواتف الذكية.

 

 

وفي هذا الصدد، تبدأ شركة جوجل في طرح القدرة على دفق موسيقى منصة يوتيوب YouTube، عبر أجهزة LTE والواي فاي، حيث أصبح الوصول إلى قوائم تشغيل YouTube Music و تنزيل الموسيقى عبر الساعات الذكية أمر سهل، فكل ما في الأمر القايم بتوصيل  الساعة الذكيةبالإنترنت والاستمتاع بالموسيقي.

ويعتبر تطبيق YouTube Music أول تطبيق للساعة الذكية لخدمة البث، والذي يوفر بث الموسيقي من يوتيوب أكثر من 80 مليون مقطع موسيقى على التطبيق.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يقوم تطبيق YouTube Music بتجميع قوائم التشغيل الجديدة بناءً على التفضيلات الخاصة بالمستخدم، كما أنه مزود بميزة التنزيلات الذكية لضمان مزامنة الموسيقى الجديدة مع الساعة.

ومؤخرا، طرحت جوجل ميزة جديدة  لـ Google Maps تسمي "العرض الشامل" للمدن والشوارع، حيث تقوم هذه الميزة بعرض المكان الذي  يبحث عنه المستخدمين على تطبيق "الخرائط" في شكل جولات ولقطات الجوية ممزوجة معا وذلك لتوفير عرض تفصيلي لأجواء المكان الفعلية.

 

 

وتتوفر ميزة العرض الشامل الجديدة من جوجل في عدة دول في البداية، من بينها لوس أنجلوس ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو، ثم بعد ذلك يتم توافرها  في باقي مدن العالم في وقت لاحق.

Download

قريباً..  vivo تطرح NEX X Note و NEX X Fold

السبت، 26 فبراير 2022 02:58 م

طرحت شركة جوجل رسمياً أول ساعة ذكية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 06:22 م

Back Top