هواتف "أبل" تواجه مشكلة سيئة تؤدي إلي إلغاء بعض الوظائف.. تعرف عليها

السبت، 21 مايو 2022 08:07 م

هواتف ـ أبل

هواتف ـ أبل

تواجه بعض أجهزة Apple iPhones حاليًا مشكلة سيئة تؤدي إلى إلغاء تنشيط FaceTime و iMessage على الجهاز.

 

وفقًا للعديد من التقارير التي ظهرت على Twitter ، كان هناك خطأ سيئ في الهواتف الذكية من Apple لإلغاء تنشيط FaceTime و iMessage وفي بعض الحالات خدمة SIM بأكملها. هذه المشكلة حاليًا حصرية لأجهزة iPhone المزودة ببطاقات SIM الإلكترونية.

 

eSIM عبارة عن بطاقة SIM رقمية متصلة باللوحة الأم للهاتف ويتم تنشيطها بواسطة شركة الاتصالات. كان iPhone XR و iPhone XS هما أول طرازين ظهروا بهذه الميزة.

 

 

حتى مارك جورمان من Bloomberg وقع ضحية لهذا الخطأ عندما توجه إلى Twitter للتعبير عن شكواه حول هذا الخطأ إلى Apple و T-mobile.

 

ومع ذلك ، لا تقتصر هذه المشكلة على مستخدمي T-mobile فقط لأن العملاء الذين لديهم مزودي خدمة خلوية أخرى يواجهون هذه المشكلة أيضًا. غرد غورمان بأنه يوجد حاليًا حلين لهذه المشكلة. الأول هو الحصول على بطاقة SIM فعلية جديدة من مزود الخدمة الخلوية وإدخالها في جهاز iPhone الخاص بك. الخيار الثاني هو إزالة حساب eSIM الخاص بك من الجهاز وإعداده مرة أخرى.

 

 

أكدت T-Mobile المشكلة وأخبرت Gurman أنهم يعملون عن كثب مع Apple لإصلاح المشكلة، وقالت T-Mobile أيضًا أن المشكلة تتعلق بـ iCloud / Apple ووفقًا لـ Gurman ، فهي تعمل حاليًا بشكل متفشي على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 15.4 و iOS 15.5 و iOS 15.6 beta 1.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top