"سامسونج" توفر مساعد جوجل علي ساعتها الذكية Galaxy Watch 4

الإثنين، 23 مايو 2022 06:06 م

Galaxy Watch 4

Galaxy Watch 4

يتوفر Google Assistant لـ Wear OS 3 للتنزيل في متجر Google Play ويمكن إطلاقه من قائمة تطبيقات Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic، ويمكنك أيضًا استخدام الأوامر الصوتية لفتح مساعد Google أو إعادة برمجة زر الصفحة الرئيسية للساعات كاختصار.

 

لقد كان هذا التحديث منذ وقت طويل قادم. عندما أعلنت Google و Samsung لأول مرة عن Wear OS 3 ، وعدت الشركتان بأن النظام الأساسي الموحد سيعطي مستخدمي ساعة سامسونج الذكية مزيدًا من الخيارات في التطبيقات. في السابق ، كان بإمكان ساعات سامسونج الذكية التي تتخذ من Tizen مقراً لها أن تقدم Bixby كمساعد رقمي فقط. كانت الفكرة أن Wear OS 3 سيسمح للمستهلكين بالاختيار بين Bixby و Google Assistant. ينطبق الأمر نفسه على تطبيقات مثل Google Pay.

 

غاب Google Assistant بشكل ملحوظ عن Galaxy Watch 4 منذ إطلاقه العام الماضي، على الرغم من إحباط المستخدمين ، استمرت Google و Samsung في الغموض بشأن موعد وصول المساعد ، قائلين أكثر من مجرد كلمة "قريبًا".

 

 

ومع ذلك ، كان من الواضح أن الانتظار يقترب من نهايته في الفترة التي تسبق مؤتمر Google I / O لهذا العام. أولاً ، كان المساعد الضمني من Verizon متاحًا بالفعل في سجل التحديث في نهاية أبريل. (لم يكن الأمر كذلك.) ثم ، بعد بضعة أيام ، قامت Samsung بتحميل مقطع فيديو تشويقي على YouTube يُظهر المساعد على Galaxy Watch 4. وبعد ذلك ، مباشرة بعد الكلمة الرئيسية لـ Google I / O في وقت سابق من هذا الشهر ، أكدت Samsung أن المساعد كان يصل "هذا الصيف."

 

الشيء الوحيد "المفاجئ" في إعلان اليوم هو مدى قرب وصوله بعد مؤتمر I / O. (بعد كل شيء ، لقد مر أقل من أسبوعين منذ I / O ، ولم يكن الصيف رسميًا بعد.) ثم مرة أخرى ، من المنطقي أن يتم الشحن عاجلاً وليس آجلاً. في I / O ، أكدت Google أنها ستشمل المزيد من خدمات Google على Pixel Watch القادمة عندما يتم إطلاقها هذا الخريف - ومن الصعب تخيل Pixel Watch بدون مساعد.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top