"Argo AI" تقوم باختبار السيارات ذاتية القيادة بالكامل في ميامي وأوستن

الإثنين، 23 مايو 2022 07:08 م

Ford

Ford

أحدث شركة ناشئة ذاتية القيادة تسمح لسياراتها بالتجول في الشوارع دون وجود عامل بشري هي Argo AI ، الشركة الناشئة المدعومة من Ford و Volkswagen. في الأسبوع الماضي ، أعلنت الشركة أنها تختبر سياراتها ذاتية القيادة بالكامل في ميامي ، فلوريدا ، وأوستن ، تكساس. سيقوم موظفو Argo بالركوب في مقعد الركاب في المركبات لاختبار خدمة الروبوتات الخاصة بالشركة قبل فتحها للجمهور.

 

يأتي هذا الإعلان بعد فترة من الدمج في صناعة السيارات والمركبات ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الشركات ذات التمويل الجيد لدفع رؤيتها الخاصة بالسيارات الآلية كحل لأزمة سلامة السيارات التي اجتاحت البلاد لعقود.

 

كانت Argo تختبر مركباتها من الجيل الرابع في ميامي وأوستن وواشنطن العاصمة على مدى السنوات القليلة الماضية ، وكذلك في بيتسبرغ وديترويت وكاليفورنيا. تستعد الشركة أيضًا لإطلاق خدمة نقل وتوصيل صغيرة مستقلة مع شركة فولكس فاجن في ألمانيا ، باستخدام تقنية الجيل الخامس المستقلة ، بدءًا من عام 2025. Argo هي الأحدث التي تختبر سياراتها بشكل روتيني دون وجود سائقي سلامة بشرية خلف العجلات ، بعد وايمو ، كروز ، وموتشنال.

 

لكن Argo تدعي أنها أول شركة تجري اختبارًا بدون سائق في مدينتين في وقت واحد. وأكدت أن مركباتها ستعمل خلال "ساعات النهار" ، في إشارة واضحة إلى حقيقة أن مركبات كروز مسموح لها فقط بالقيادة في سان فرانسيسكو في الليل.

 

قال بريان ساليسكي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Argo AI ، في بيان: "Argo هي الأولى التي تعمل بدون سائق في مدينتين أمريكيتين رئيسيتين ، وتعمل بأمان بين حركة المرور الكثيفة والمشاة وراكبي الدراجات في أكثر الأحياء ازدحامًا". "منذ اليوم الأول ، شرعنا في معالجة أصعب الأميال التي يجب قطعها - في مدن متعددة - لأن هذا هو المكان الذي توجد فيه كثافة طلب العملاء ، وحيث تعمل منصة الحكم الذاتي الخاصة بنا على تطوير الذكاء المطلوب لتوسيع نطاقه إلى عمل مستدام."

 

يعد التحول إلى القيادة بدون سائق لحظة كبيرة لشركات AV ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يوضح أن التكنولوجيا ناضجة بما يكفي لمعالجة المهمة الأساسية المتمثلة في القيادة دون وجود سائق آمن لتولي القيادة في حالة حدوث مشكلة. سيركب موظفو Argo في مقاعد الركاب خلال هذه المرحلة من الاختبار حيث تستعد الشركة لإطلاق خدمة robotaxi في المستقبل القريب.

 

في الوقت الحالي ، قام عدد قليل فقط من مشغلي المركبات الفضائية بنشر مركبات بدون سائق بالكامل ، تُعرف أيضًا باسم المركبات المستقلة من المستوى 4 ، على الطرق العامة. تعمل Waymo ، الوحدة ذاتية القيادة في Alphabet ، على تشغيل مركباتها من المستوى 4 في ضواحي فينيكس لعدة سنوات حتى الآن ، بما في ذلك ركوب الخيل للعملاء الذين يدفعون. بدأت Cruise ، وهي شركة فرعية مملوكة للأغلبية لشركة جنرال موتورز ، في تشغيل سيارات المستوى 4 في سان فرانسيسكو ولكنها لم تتضمن بعد دفع العملاء.

 

تقوم شركة Motional ، وهي مشروع مشترك بين Hyundai و Aptiv ، باختبار مركباتها L4 في لاس فيغاس. اختبرت شركة Yandex ، عملاق التكنولوجيا الروسي ، مركباتها من المستوى 4 في لاس فيغاس خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في عام 2020 ، لكنها أغلقت عملياتها في الولايات المتحدة بعد الغزو الروسي لأوكرانيا. وبدأت شركة التكنولوجيا الصينية Baidu في اختبار سياراتها بدون سائقين آمنين في وطنها في أواخر عام 2020.

 

قالت Argo إنها ستعمل مع Lyft لإطلاق خدمة تجارية لنقل الركاب ، تبدأ أولاً في أوستن وميامي. تعمل الشركة أيضًا مع Walmart على خدمة توصيل مستقلة في تلك المدن ، بما في ذلك واشنطن العاصمة. سيركب سائقو السلامة البشرية المركبات عند إطلاق هذه الخدمات ، مع دمج العمليات بدون سائق بمرور الوقت.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top