لمستخدمي أندرويد.. ميزة جديدة في Gmail لفلترة رسائل البريد الإلكتروني

الثلاثاء، 31 مايو 2022 02:43 م

تطبيق Gmail 

تطبيق Gmail 

يعد تطبيق Gmail هو خدمة البريد الإلكتروني من جوجل، والتي يتميز بالعديد من الميزات والخدمات التي تسهل على المستخدمين الكثير من الأمور، والتي من بينها توفير مساحة إضافية بالإضافة إلي تصنيف الرسائل إلى عناوين، والأهم أنه تطبيق مجاني لا تحتاج إلى دفع أي مبلغ للحصول عليه، كما أنه واحد من أفضل التطبيقات التي تحرص من وقت لآخر على طرح ميزات جديدة، ومؤخرا، أعلن تطبيق Gmail عن ميزة جديدة للمستخدمين لتنظيم وفلترة رسائل البريد الإلكتروني " الإيميلات"، والتي تساعد على تسهيل البحث عن رسائل معينة أو الوصول إلى بريد محدد دون عوائق.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل طرح تطبيق Gmail تحديث 2022.05.01 لمستخدمى Gmail على هواتف أندرويد، حيث تسمح بتصفية رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا عند الضغط على عامل التصفية الموجود في أسفل شريط البحث أعلى الشاشة.

كما تسمح ميزة فلترة رسائل البريد الإلكتروني في Gmail برؤية نتائج محددة للغاية،  بالإضافة إلي منح المستخدمين تصنيف الإيميلات ضمن تصنيفات معينة حسب النوع الخاص بهذه الإيميلات.  

وتضم ميزة الفلترة الجديدة في Gmail علامات للتسمية أو المجلد نفسه إلى المرسل والمستلم في حالة  إذا كانت هناك مرفقات ، وقراءة الحالة والتاريخ، بالإضافة إلي إمكانية  إخفاء شريط المرشحات عن طريق أخذ رمز الهرم المقلوب في أعلى الزاوية اليمنى.

 

 

 

وفي وقت سابق، قامت جوجل بطرح ميزة جديدة لـتطبيق Gmail، والذي يمكن المستخدمين من إيقاف الإشعارات مؤقتًا على هواتفهم الذكية عندما يقومون باستخدام تطبيق Gmail على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. 

ولكن ما زالت هذه الميزة في مرحلة الاختبار وقد تم رصده في حسابات مساحة العمل فقط،  فعند توفير هذه الميزة يري  المستخدمين مربع حوار إيقاف مؤقت للإشعارات في Gmail.

 

 

 

كما تسمح النافذة المنبثقة للمستخدمين بإيقاف إشعارات الجوال مؤقتًا أثناء نشاطهم على الكمبيوتر ثم بعد أن يختار المرء إيقاف إشعارات Gmail مؤقتًا على الهاتف المحمول يُطلب منه السماح لـ Gmail بمراقبة استخدام الجهاز.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top