تسريبات تظهر خلفية Surface Laptop Go من مايكروسوفت

الثلاثاء، 31 مايو 2022 08:22 م

خلفية Surface Laptop Go

خلفية Surface Laptop Go

تعتزم شركة مايكروسوفت Microsoft للإعلان عن إصدار محدث من جهاز Surface Laptop Go المضغوط ، إذا كان من المتوقع أن تصدق قائمة بائعي التجزئة المبكرة من كوريا.

 

 

يبدو أن أكبر تغيير في Surface Laptop Go 2 هو أحدث وحدة معالجة مركزية Intel من الجيل الحادي عشر (i5-1135G7) ، والتي تحل محل طراز الجيل العاشر الموجود في الكمبيوتر المحمول الأصلي لعام 2020. سيتم شحن Go 2 مع نظام التشغيل Windows 11 هذه المرة ، وتقول ترجمة Google لصفحة بائع التجزئة إن كاميرا الويب الخاصة بها ستحقق "أداء محسن للكاميرا عالية الدقة". من المقرر فتح الطلبات المسبقة في الثاني من يونيو ، لذلك قد لا يكون الإعلان الرسمي بعيدًا. ذكرت WinFuture سابقًا أن سعر الكمبيوتر المحمول قد يبدأ من 650 دولارًا.

 

بخلاف ذلك ، يبدو الكمبيوتر المحمول الجديد مشابهًا جدًا لسابقه. لا يزال يحتوي على شاشة مقاس 12.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 ، ونفس اختيار المنافذ (USB-A و USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ لشاحن مملوك لشركة Microsoft) ، ومستشعر بصمة الإصبع لا يزال مدمجًا في زر الطاقة في طرز مختارة. ليس هناك ما يشير إلى وجود لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية ، والتي كانت بمثابة إغفال مؤسف في أول جهاز كمبيوتر محمول Go.

 

 

تشير قائمة بائع التجزئة إلى أنه سيكون متاحًا مع ما يصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من السعة التخزينية ، كما هو الحال في المرة السابقة ، ولكن من غير الواضح ما هي مواصفات طراز المستوى الأساسي. بدأ جهاز Surface Laptop Go الأصلي بسعة 4 جيجابايت / 64 جيجابايت ، لكن تقريرًا سابقًا من WinFuture يشير إلى أن هذا الإصدار يمكن أن يبدأ بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. وفقًا لقائمة بائعي التجزئة ، تم تصنيف الكمبيوتر المحمول Go 2 بحيث يوفر 13.5 ساعة من الاستخدام لكل شحنة.

 

يتم تسويق جهاز Surface Laptop Go باعتباره الإدخال الميسور التكلفة في تشكيلة أجهزة Surface لأجهزة الكمبيوتر المحمول من Microsoft ، وهو مصمم للتنافس مع أجهزة Chromebook الشائعة لدى الطلاب.
 

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top