"BOE" تكشف عن ثورية الجيل القادم من المصابيح المصغرة

الثلاثاء، 31 مايو 2022 10:41 م

BOE

BOE

تشتهر شركة BOE ، الشركة المصنعة للشاشات ومقرها بكين ، بتزويدها بشاشات OLED عالية الجودة لأجهزة التلفزيون والهواتف الذكية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة في كل من الأسواق الصينية والعالمية.

 

لكن الشركة تتطلع إلى الارتقاء بالأشياء إلى المستوى التالي ، حيث أفادت صحيفة People’s Daily Newspaper ، أن BOE كانت رائدة في الجيل التالي من لوحات العرض LED المصغرة ضمن فريق بحث مستقل في الشركة.

 

 

كشفت BOE عن شاشتها الثورية من الجيل التالي P0.9 mini-LED في SID 2022 International Display Week مؤخرًا حيث تكون اللوحة عبارة عن شاشة ديود باعث للضوء أقل من ملليمتر ، مما يعني أنها تقيس أقل من 1 مم في السماكة، شاشة LED الصغيرة مصنوعة من مادة زجاجية.

 

بالنسبة إلى سبب كونه ثوريًا ، يذكر التقرير أنه وفقًا لمتحدث باسم BOE ، يتمتع P0.9 mini LED بسطوع عالي الذروة ومستويات تباين قوية. لا تتمتع لوحة LED بالمزايا العادية لـ OLED مثل استهلاك الطاقة المنخفض ، والسطوع المنتظم عبر اللوحة ، وحماية صحية للعين ، ولكن نظرًا لأنها شاشة LED صغيرة ، يمكن أيضًا خياطة الشاشة بأي حجم.

 

وأضاف المتحدث أنه كشركة رائدة في تقنية mini LED ، تعمل BOE أيضًا على تطوير سلسلة من منتجات شاشات العرض LED المصغرة ، والتي حسنت تأثير العرض بشكل كبير من خلال دمج مصابيح LED الخلفية المصغرة القائمة على الزجاج والتقنيات ذات الصلة ، وستستمر في الريادة في صناعة شاشات العرض للمستهلكين سواء أكانت أحداثًا رياضية للبث المباشر أو توفير ألعاب رياضية إلكترونية أو تطبيقات في الجيل التالي من أجهزة التلفزيون.

 

في الآونة الأخيرة ، تم إطلاق سلسلة Honor 70 مع شاشات OLED المزودة من BOE. وبالتحديد ، زودت BOE جهاز Honor 70 Pro Plus بشاشة 6.78 بوصة QHD + 10 بت QHD + 120 هرتز LTPO OLED من الفئة الرئيسية للإقلاع. يعد جهاز Honor 70 Pro Plus أيضًا صاحب الأداء الجيد أيضًا ، حيث يعمل Dimensity 9000 SoC من MediaTek على تشغيل الجهاز على أساس يومي.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top