استخدم هاتفك كشاشة ثانية لتطبيق YouTube TV

الجمعة، 03 يونيو 2022 07:32 م

استخدم هاتفك علي اليوتيوب واربطه بالشاشة

استخدم هاتفك علي اليوتيوب واربطه بالشاشة

لا شك أن مشاهدة YouTube على التلفزيون أمر ممتع للغاية ، حيث يمكنك الاستمتاع بالأشياء على شاشة كبيرة ، ولكنها تأتي مع بعض القيود. على سبيل المثال ، لا يمكنك الإعجاب أو الاشتراك أو مشاركة مقطع فيديو من تطبيق YouTube TV. هذا بسبب صعوبة استخدام أجهزة التحكم عن بُعد والتنقل فيها. أيضًا ، لا تحتوي معظم أجهزة التلفزيون على متصفح ويب مدمج لدعم هذه الميزات. لإصلاح هذه المشكلة ، تطرح Google ميزة جديدة تتيح لك توصيل تلفزيونك بهاتفك الذكي من أجل استخدام أفضل.

 

وفقًا للإعلان المنشور على مدونة YouTube ، تطلق Google ميزة جديدة تتيح للمستخدمين دون عناء توصيل تطبيق YouTube TV بهاتف iOS أو Android للتنقل والتفاعل مع مقاطع الفيديو بسهولة. بمعنى آخر ، يمكنك الآن تحويل هاتفك إلى شاشة ثانية لـ YouTube على التلفزيون.

 

 

لاستخدام هذه الميزة ، يجب عليك تسجيل الدخول على الهاتف والتلفزيون باستخدام حساب YouTube نفسه. إذا قمت بتسجيل الدخول ، فافتح تطبيق YouTube على التلفزيون ، ثم انتقل إلى تطبيق YouTube على هاتفك ، وانقر على "اتصال" عند المطالبة التي تنبثق تلقائيًا.

 

بمجرد الاتصال ، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح هاتفك للبحث عن مقاطع فيديو لمشاهدتها على التلفزيون ، أو يمكنك ترك تعليق على مقطع فيديو تشاهده على التلفزيون بهاتفك ، أو التحقق من وصف مقطع فيديو تشاهده تلفزيون بهاتفك.

 

تشبه هذه الميزة الجديدة خيار Casting الذي ربما استخدمته لإرسال مقطع فيديو من هاتفك إلى التلفزيون. تقدم Google الآن ببساطة إمكانية الاستخدام نفسها لمقاطع الفيديو التي تجدها في تطبيق YouTube على التلفزيون. يبدأ طرح هذه الميزة اليوم ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى هاتفك الذكي أو التلفزيون.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top