Samsung Galaxy S22 هو أول هاتف ذكي في العالم يدعم الصوت عبر (Vo5G)

الجمعة، 03 يونيو 2022 08:00 م

Samsung Galaxy S22

Samsung Galaxy S22

سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 الذكية بما في ذلك S22 + و S22 Ultra هي الآن الهواتف الأولى في العالم التي تدعم Voice over 5G (Vo5G). أعلنت شركة زين ، شركة اتصالات متنقلة كويتية ، مؤخرًا عن إطلاق خدمات الصوت عبر 5G الأولى ، وهي مدعومة حاليًا فقط في سلسلة هواتف Galaxy S22 الذكية.

 

على الرغم من أن خدمات الإنترنت 5G قد بدأت تصبح أمرًا طبيعيًا جديدًا ، إلا أن المكالمات الصوتية 5G لا تزال نادرة جدًا. في الواقع ، زين هي أول مشغل اتصالات على مستوى العالم يطلق خدمات Vo5G بتغطية وطنية في الكويت (عبر Telecompaper). ومع ذلك ، فإن الخدمة متاحة فقط للعملاء الذين يمتلكون أحد هواتف Samsung Galaxy S22 الذكية الجديدة. من المتوقع أن تصل إلى هواتف 5G الأخرى قريبًا جدًا.

 

يأتي صوت 5G مع العديد من المزايا بما في ذلك تحسين جودة مكالمات الكلام والفيديو ، وخدمات الصوت والاتصال الجديدة ، والمكالمات الصوتية المتزامنة ، وخدمات بيانات 5G.

 

 

تقول زين إن الإطلاق التجاري لهذه الخدمة يأتي بعد اختبار شامل لتحديد مدى استعداد الشبكة وقدرتها التقنية على تقديم هذه الخدمة على أعلى مستوى في جميع أنحاء الدولة.

 

في أخبار أخرى ، أصبحت Samsung بائع الأجهزة اللوحية الرائد في سوق الأجهزة اللوحية الهندية في الربع الأول المنتهي في مارس 2022. وشهدت الشركة زيادة هائلة في المبيعات. وشكلت 40٪ من إجمالي حجم شحنات الأجهزة اللوحية في الهند خلال الربع. كما تمكنت الشركة من شحن عدد كبير من أجهزة التابلت من سلسلة Galaxy A8 ، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Tab S8 المتميزة ، والتي تم إطلاقها في مارس من هذا العام.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top