لمستخدمي آيفون وآيباد.. طريقة تنزيل تطبيق Google TV الجديد

السبت، 04 يونيو 2022 02:48 م

تطبيق  Google TV

تطبيق  Google TV

تعتبر شركة جوجل Google الأمريكية واحدة من أفضل الشركات التي تحرص بصفة مستمرة على توفير التحديثات زالتطبيقات الجديدة لمستخدميها حول العالم، الأمر الذي يلقي إعجاب مستخدميها ويسهل عليهم فعل الكثير من الأشياء، ومن المعروف أن جوجل أتاحت تطبيق Google TV لمستخدمي أندرويد في عام 2020، والآن أصبح متاحا للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS من آبل من بينها هواتف آيفون والأجهزة  اللوحية آيباد iPad.

 

 

 

ويساعد  تطبيق جوجل “Google TV” المستخدمين في اكتشاف ما يمكنهم مشاهدته من خلال ترشيحات من جميع التطبيقات المثبتة، الأمر الذي يجعل من السهل مشاهدة الأفلام والعروض.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل يساعد تطبيق Google TV المستخدمين في إنشاء قائمة مخصصة حول الممثلين المفضلين، فضلا عن إمكانية تصنيف الأفلام والمسلسلات العروض داخل التطبيق، الأمر الذي يسهل في الحصول على توصيات بناءا على اهتمامات المستخدمين، بالإضافة إلي إمكانية تخصيص أماكن لروابط الأخبار والتعليقات وغيرها الكثير.

 

 

 

وبناءا على ذلك، أصبح تطبيق Google TV متاح في الوقت الحالي للتنزيل من خلال متجر تطبيقات آبل App Store، حث يمكن  لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة الآيباد الذين لديهم تطبيق Play Movies & TV المثبت مسبقا على الأجهزة الخاصة بهم بتحديثه إلى تطبيق Google TV الجديد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top