لمكالمات الصوت والفيديو.. علامة تبويب جديدة لفيسبوك ماسنجر

السبت، 04 يونيو 2022 03:08 م

فيسبوك ماسنجر

فيسبوك ماسنجر

يصنف تطبيق فيسبوك ماسنجر Messenger كواحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي أهمية وانتشارا، وذلك نظرا لما يوفره من ميزات وخدمات رائعة، والتي تمكن المستخدمني من إجراء المحادثات بسهولة ويسر فضلا عن إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، ونتيجة لذلك، قامت شركة ميتا Meta بإضافة علامة تبويب جديدة للعثور على المكالمات بشكل أفضل مما كانت علية من قبل.

كما قامت ميتا بإضافة علامة تبويب مخصصة لمكالمات الصوت والفيديو إلى شريط الوظائف الذي يقع في الجزء السفلي من التطبيق، والتي تظهر بجانب "الدردشات" Chats و "القصص" Stories و "الأشخاص" people .

 

 

وبمجرد الضغط على زر الاتصال الجديد يتم فتح  قائمة جهات اتصال المستخدم ، إلى جانب أزرار أخرى منفصلة للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، ويعد القيام بهذا الإجراء جعل تطبيق ماسنجر يبدو كتطبيق مراسلة على غرار تطبيق المراسلة واتساب.

وفي هذا الصدد، قالت ميتا: "إن نسبة المكالمات الصوتية والمرئية ارتفعت على تطبيق ماسنجر بنسبة 40 % منذ بداية عام 2020، وتعمل الشركة دائما على التطوير، حيث وسعت الشركة الميزات المتاحة للرسائل في وقت سابق من عام 2022 ، بإضافة "ردود فعل" جديدة و "ستيكر" و" الردود الخاصة بالرسالة" .

 

 

 

وفي وقت سابق، طرح تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger ميزات جديدة تسمي الاختصارات وذلك باستخدام الأوامر الموجودة في خدمة المراسلة، حيث يمكن لمستخدمي iOS و Android إصدار أوامر في نافذة الدردشة لأداء مهام مختلفة،بالإضافة إلي إرسال صور GIF ورموز ASCII على فيسبوك ماسنجرFacebook Messenger. 

وليس هذا فقط، بل يمكن للمستخدمين استخدام الاختصارات على ماسنجر لإرسال رسائل إلى مستخدم أو مجموعة دون إخطارهم، باستخدام الأمر / silent، ولن تقوم الرسائل المرسلة باستخدام هذا الأمر بإخطار المستخدم بالرسالة.

 

 

 

كما يمكن كتابة "@ الجميع" لإرسال إشعار إلى جميع المستخدمين في الدردشة، يمكن استخدام الأمر لجذب انتباه أعضاء المجموعة إلى رسالة تطرح سؤالاً، أو كتذكير لرسالة قديمة.

Download

احدث موبايلات سامسونج في مصر 2023

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:59 م

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top