"ماسك" يهدد بإلغاء صفقة "تويتر" بسبب خرق الاتفاقية

الإثنين، 06 يونيو 2022 04:34 م

ماسك

ماسك

يقول "ايلون ماسك" Elon Musk إن "تويتر" Twitter في "انتهاك مادي واضح" لصفقة الاستحواذ البالغة 44 مليار دولار وأنه يمكنه "إنهاء" الاتفاقية ردًا على ذلك، في رسالة تم إرسالها إلى تويتر Twitter هذا الصباح ، ادعى فريق ماسك Musk القانوني أن تويتر Twitter فشل في تزويده بمعلومات حول مشكلة bot spam للخدمة وأنه يحق له تلقي هذه المعلومات بموجب اتفاقية الصفقة.

 

 

يعتقد ماسك Elon Musk أن الشركة تقاوم بنشاط وتحبط حقوق المعلومات الخاصة به (والالتزامات المقابلة للشركة) بموجب اتفاقية الاندماج "، كتب المحامون، تقول الرسالة إن ماسك يمكنه اختيار "عدم إتمام الصفقة" بسبب الانتهاك المزعوم للعقد.

 


"ماسك" يشكو من الروبوتات منذ وقت قصير بعد توقيعه على الصفقة

أمضى ماسك Musk أسابيع يشكو من مشكلة روبوت البريد العشوائي على تويتر فيما بدا أنه محاولة غريبة للهروب من صفقة وقعها بالكاد قبل أكثر من شهر. غرد ماسك سابقًا بأن الصفقة كانت "معلقة" بسبب مخاوفه بشأن الروبوتات وقال إن الصفقة "لا يمكن أن تمضي قدمًا" حتى يثبت تويتر Twitter دقة أعداد الرسائل غير المرغوب فيها.
 

 

 

ولكن لم يكن حتى اليوم أن أصدر ماسك تهديدًا رسميًا بالتراجع عن عملية الاستحواذ ، حيث تم تقديم معظم شكاواه السابقة في التغريدات والمقابلات، كتب المحلل دانيال آيفز للأوراق المالية في Wedbush Securities هذا الصباح أن الرسالة تشير إلى أن ماسك "يتطلع إلى الابتعاد عن  الصفقة"، ولم يرد موقع تويتر  Twitter على الفور على طلب للتعليق.

 

 

يقدر موقع تويتر Twitter أن أقل من 5 بالمائة من مستخدميه اليوميين هم من حسابات البريد العشوائي، في الشهر الماضي ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Parag Agrawal إن الشركة زودت ماسك Musk بشرح عن كيفية قيام تويتر Twitter بتوليد تقديرات البريد العشوائي.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top