"أبل" تطلق خدمة جديدة للشراء الآن والدفع لاحقًا.. تعرف عليها

الإثنين، 06 يونيو 2022 08:25 م

Apple Pay

Apple Pay

تطلق "أبل" Apple ميزة جديدة لـ Apple Pay تتيح لك الدفع مقابل المشتريات على أربعة أقساط بمرور الوقت دون فوائد ، تسمى Apple Pay Later. إنها خدمة الشراء الآن ، والدفع لاحقًا (BNPL) ، المدمجة في Apple Pay وتأتي مع iOS 16.

 

 

اشتر الآن ، وادفع لاحقًا الخدمات في ارتفاع. ربما تكون قد رأيت أسماء مثل Affirm أو Klarna أثناء التسوق على الويب ، وقد قفز Block (المعروف سابقًا باسم Square) إلى الفضاء بطريقة كبيرة من خلال استحواذها على Afterpay. 

 

ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على خدمتها الخاصة لبعض الوقت ، ويبدو أن ما تم الإعلان عنه يوم الاثنين في WWDC سيكون امتدادًا طبيعيًا لاستراتيجية الشركة لتشجيع الناس على شراء الأشياء باستخدام Apple Pay.

 

ستكون قادرًا على الدفع على أقساط تزيد عن ستة أسابيع. ستدفع الدفعة الأولى مقدمًا والثلاثة الأخرى كل أسبوعين. تتم إدارة المدفوعات في تطبيق Wallet ، ويمكنك دفعها مقدمًا إذا أردت.

 

 

قالت شركة آبل في بيان صحفي: "يمكن للمستخدمين التقدم للحصول على Apple Pay لاحقًا عندما يقومون بالتحقق من خلال Apple Pay أو في Wallet". "Apple Pay Later متاح في كل مكان يتم فيه قبول Apple Pay عبر الإنترنت أو داخل التطبيق ، باستخدام شبكة Mastercard."

 

Apple Pay Later هو واحد من العديد من الإعلانات التي تم الكشف عنها بالفعل في WWDC لنظام iOS 16 ، بما في ذلك تتبع الطلبات والنصوص القابلة للتحرير وشاشة القفل المجددة.
 

Download

مواصفات هاتف Vivo T2.. وموعد اطلاقه

السبت، 04 يونيو 2022 01:50 ص

سعر ومواصفات هاتف OPPO Reno 10

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:40 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top