نظام التشغيل iOS 16 يتيح تعديل النصوص وحتى إلغاء إرسالها في الرسائل

الإثنين، 06 يونيو 2022 09:37 م

نظام التشغيل iOS 16

نظام التشغيل iOS 16

أعلنت Apple عن مجموعة من الميزات الجديدة في طريقها لمنصات برامجها ، بما في ذلك القدرة على تعديل الرسائل التي أرسلتها بالفعل في تطبيق الرسائل. 

 

 

أعلن نائب رئيس قسم هندسة البرمجيات في Apple Craig Federighi عن التغييرات أثناء مناقشة تحديثات iOS 16 ، مضيفًا أن المستخدمين سيكونون قادرين على إلغاء إرسال الرسائل ، ووضع علامة على سلاسل الرسائل غير المقروءة لإعادة زيارتها بسهولة لاحقًا ، والتي تغطي ثلاثة من أكثر الميزات المطلوبة من مستخدمي iMessage.

 

 

في النسخة المطبوعة الدقيقة لبيانها الصحفي للحدث ، أوضحت Apple أن القدرة على تحرير رسالة أو إلغاء إرسالها ستكون متاحة لمدة 15 دقيقة ، وبمجرد حذف الرسالة ، يمكن للمستخدمين استعادتها لمدة تصل إلى 30 يومًا.

 

 

يمكن للمستخدمين تحرير أو استدعاء رسالة لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها ، أو استعادة الرسائل المحذوفة مؤخرًا لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد الحذف

 

 

بالطبع ، قد لا يكون لديك العديد من الأخطاء المطبعية لإصلاحها بمجرد إطلاق الميزات الجديدة ، نظرًا لوجود تجربة إملاء جديدة "تتيح لك التنقل بسلاسة بين الصوت واللمس". ستظل لوحة المفاتيح مفتوحة أثناء استخدام الإملاء الصوتي ، كما أنها تدعم اكتشاف الرموز التعبيرية أثناء التحدث.

 

 

سيضع قرص آخر قائمة بالتطبيقات الجاهزة لـ SharePlay مباشرة في FaceTime ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة أي منها متاح ، بينما يسهّل زر الميزة في الرسائل إرسال الرسائل النصية ذهابًا وإيابًا أثناء المشاهدة معًا. إذا كنت ترغب في تجربة الميزات في أقرب وقت ممكن ، فستقوم Apple بإصدار معاينة مطور لنظام iOS 16 اليوم ، وتخطط لتقديم إصدار تجريبي عام من البرنامج الجديد للمستخدمين الشهر المقبل.

 

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top