الاستجابة الأمنية السريعة من آبل ستدفع التحديثات دون إعادة تشغيل جهازك

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 07:25 ص

الاستجابة الأمنية السريعة

الاستجابة الأمنية السريعة

ذكرت "آبل" Apple بإيجاز كجزء من مؤتمر المطوريين اليوم في WWDC 2022،  إضافة جديدة لأدوات الأمان الخاصة بها والتي سيتم تطبيقها على منصات iPhone و iPad و Mac تسمى Rapid Security Response. لم يدخل في الكثير من التفاصيل حول ماهية الاستجابة الأمنية السريعة ، لكن Apple تعد بأن يكون لديها تحديثات أمنية مهمة تصل إلى أجهزتك بشكل أسرع. في الوقت الحالي ، يحصل مستخدمو iOS و macOS على تحديثات الأمان الخاصة بهم مع تصحيحات النظام الكاملة ، عادةً بأرقام إصدار .1 أو .0.1 ، والتي قد تستغرق بعض الوقت حتى يتمكن المستخدمون من تنزيلها وتثبيتها.

 

 

 

تقول "آبل"  Apple إن تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة تتضمن تحسينات أمنية مهمة "يمكن تطبيقها تلقائيًا بين تحديثات البرامج القياسية". تشير MacRumors إلى أنه بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت الإصدار التجريبي من مطور iOS 16 ، هناك تبديل جديد ضمن قسم "التحديثات التلقائية" لإعدادات "تثبيت ملفات النظام والبيانات" لتطبيق تكوين أمان جديد وملفات بيانات النظام. تقول أن "بعض التحديثات قد تسري فقط بمجرد إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك" ، مما يشير إلى أن بعضها لن يتطلب إعادة تشغيل.

 

 

هذا هو الحال في macOS Ventura ، حيث يتضمن تفصيل Apple للميزات الجديدة القادمة في الإصدار 13.0 الاستجابة الأمنية السريعة ، ولكن في هذا النظام الأساسي "هذا ليس تحديثًا قياسيًا للبرامج. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top