Apple iOS 16 يقدم تحسينات هائلة لقفل الشاشة والرسائل

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 07:37 ص

Apple iOS 16

Apple iOS 16

بدأ مؤتمر مطوري Apple العالمي 2022 كما هو معتاد - مع تفاصيل كثيرة حول الترقية التالية لنظام التشغيل: iOS 16. سيبدأ هذا الخريف بعد قضاء الصيف في الاختبار التجريبي ، مما يوفر المزيد من خيارات التخصيص ، وشاشة قفل محسّنة مع أدوات ، وبعض التحديثات الترحيبية للرسائل للمعرضين للأخطاء المطبعية بيننا.

 

 

تقع شاشة القفل في مركز تحديثات iOS 16 من Apple ، بدءًا من القدرة على تخصيص الخطوط والألوان المستخدمة. سيكون من الممكن إضافة أدوات وتهيئة شاشات قفل متعددة يمكنك التبديل بينها عن طريق التمرير عبر الشاشة. يمكن أيضًا تعيين أوضاع تركيز مختلفة لشاشات قفل مختلفة. تحصل الخلفيات التي توفرها Apple على تحديث أيضًا ، مع خيارات متحركة وموضوعة تحت عنوان Pride.

 

تظهر الإشعارات على شاشة القفل بشكل مختلف أيضًا. بدلاً من التراكم عبر الشاشة ، فإنهم "يتدحرجون" في الجزء السفلي من الشاشة. هناك أيضًا ميزة "الأنشطة المباشرة" لعرض الإشعارات المرتبطة بحدث مثل رحلة أوبر أو حدث رياضي في لوحة واحدة.

 

 

هناك تحديث رئيسي قادم إلى الرسائل أيضًا: يضيف iOS 16 القدرة على تحرير الأخطاء الإملائية من الرسائل المرسلة ، وتذكر الرسائل التي لم تكن تقصد إرسالها ، والقدرة على تمييز سلسلة رسائل على أنها غير مقروءة حتى تتمكن من العودة إليها لاحقا. SharePlay قادم أيضًا إلى الرسائل.

 

ستظهر ميزة Live Text القوية من Apple على الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك المزيد من الإجراءات المتاحة عند استخدام النص المباشر في الصور أو مقاطع الفيديو. تحصل Wallet أيضًا على بعض الميزات الموسعة ، مع طريقة لمشاركة المعرفات المحفوظة بأمان من خلال توفير المعلومات الضرورية فقط. 

 

سيكون من الأسهل أيضًا مشاركة المفاتيح المحفوظة. تحصل Apple Pay على ميزة "الدفع لاحقًا" الجديدة ، حيث تضيف خيار تقسيم الفاتورة إلى أربع دفعات متساوية بدون فوائد أو رسوم. ستحصل خرائط Apple على توجيه متعدد المحطات في iOS 16 ، وستتم إضافة ست مدن أخرى إلى "تجربة المدينة التفصيلية" المقدمة في iOS 15.

 

 

تضيف Apple أيضًا مكتبات صور iCloud مشتركة ، في محاولة لتسهيل مشاركة صور معينة عبر حسابات العائلة والأصدقاء. يمكن لما يصل إلى ستة مستخدمين الوصول إلى مكتبة مشتركة. ستتضمن الصور اقتراحات المشاركة ، وستتم مزامنة تعديلات الصور والكلمات الرئيسية لجميع المستخدمين.

 

هناك أيضًا ميزة جديدة تسمى فحص الأمان ، والتي تهدف إلى حماية الأشخاص في المواقف المسيئة. يتيح لك إبطال الوصول بسهولة إلى معلومات معينة ، مثل الموقع ، والتي ربما شاركتها مع شخص آخر سابقًا.

 

سيتوفر iOS 16 هذا الخريف لأجهزة iPhone 8 والإصدارات الأحدث ، ومن المرجح أن يظهر لأول مرة إلى جانب سلسلة iPhone 14 ، والتي يُشاع أنها تقدم شاشة تعمل دائمًا لأول مرة في iPhone.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top