"سامسونج" تواجه دعوي قضائية بشأن الخوارزمية التي تتنبأ بعمر البطارية

الخميس، 09 يونيو 2022 09:59 م

سامسونج

سامسونج

تواجه "سامسونج" Samsung معركة قانونية أخرى بشأن انتهاك براءات الاختراع المزعوم، تم رفع دعوى قضائية ضد الشركة من قبل متصيد براءات الاختراع بشأن استخدام خوارزمية تتنبأ بعمر البطارية المتبقي على هواتفها الذكية التي تعمل بنظام Android.

 

تتم مقاضاة عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي من قبل شركة تسمى K. Mizra LLC. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن متصيد براءات الاختراع هو في الأساس مصطلح يستخدم لوصف الكيان الذي يكتسب ويجمع براءات الاختراع.

 

 

بدلاً من استخدام التكنولوجيا الموضحة في براءات الاختراع ، تحقق هذه الشركات إيرادات باستخدام التقاضي "العدواني" والمعارك القانونية القائمة على براءات الاختراع. الآن ، يدعي K.Mirzra أن Samsung انتهكت براءة اختراعها المتعلقة بتكنولوجيا بطارية الهاتف الذكي.

 

تم رفع الدعوى القضائية ضد الشركة الكورية الجنوبية في 20 مايو في محكمة دوسلدورف الإقليمية في ألمانيا. وفقًا للاتهام ، فإن "توقع وقت تشغيل البطارية كما تم تنفيذه في أجهزة Samsung التي تستخدم إصدارات أحدث من نظام التشغيل Android لـ K.Mizra ينتهك التصنيف الألماني لبراءة الاختراع EP 2 174201 B1." بعبارة أخرى ، انتهكت الشركة براءة اختراع تصف خوارزمية يمكنها تحليل سلوكيات المستخدمين للتنبؤ بعمر بطارية الهاتف الذكي المتبقي.

 

يتيح هذا أيضًا للهاتف عرض تقدير أكثر دقة لعمر البطارية أيضًا. وبالتالي ، يدعي K.Mizra أن هذه الميزة القائمة على Android على أجهزة Samsung Galaxy تستند إلى الاختراعات المشمولة في براءات الاختراع الخاصة به. يبقى أن نرى كيف يتم إجراء نزاع البراءات. لذا استمر في الاطلاع على المزيد من التحديثات حيث سنقدم المزيد من التحديثات إذا كانت هناك أي تطورات ملحوظة في هذه الحالة.

Download

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top