لتسهيل عملية التسوق.. ميزة جديدة من Twitter

الجمعة، 10 يونيو 2022 03:55 م

  Twitter

Twitter

حقق تطبيق تويتر Twitter الفترة الماضية نجاحا كبيرا وصدي واسعا، وذلك نظرا لما يوفره لمستخدميه حول العالم من خدمات مذهلة وميزات جديدة،ـ ومؤخرا، فاجأ تويتر مستخدميه بميزة جديدة لتسهيل عملية التسوق داخل التطبيق، والتي تسمح للمستخدمين بتلقي الإشعارات قبل إطلاق المنتجات عند الطلب بذلك.

 

 

 

وفي هذا الصدد، قال توتير: " إن الغرض من الميزة هو الاستفادة من التطبيق لخلق نوع من الضجة حول الإصدارات المحدودة أو المنتجات المطلوبة بشكل خاص، حيث ستتمكن الشركات التي تستخدم هذه الميزة بعمل تغريدات بروابط عمليات الإطلاق القادمة، ويمكن للمستخدمين التسجيل للحصول على إشعارات داخل التطبيق ليتم تذكيرهم قبل الإطلاق.

 

 

 

كما تتوافر هذه الميزة كتجربة في البداية فقط بالولايات المتحدة فقط للمستخدمين الذين لديهم التطبيق باللغة الإنجليزية، وستحصل هذه العلامات التجارية على الميزة لتصبح بذلك أولى العلامات التجارية في استخدام الميزة، وهم Dior و Home Depot و Fossil.

جدير بالذكر، يعتبر تطبيق توتير متأخرا في توافر هذه الميزة مقارنة بمنصات التواصل الاجتماعي  الأخري، والتي أتاحت الكثير من ميزات التجارة الإلكترونية.

 

 

 

وليس تويتر فقط، بل يعمل واتساب  هو الآخر على ميزة جديدة لتسهيل عملية شراء المنتجات بنقرة زر واحدة.

وفي هذا الصدد، يعمل واتساب على إضافة  الميزات لتطبيق الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال إضافة خواص مفيدة إلى إصدار واتساب المسمى WhatsApp Business، عن طريق إضافة اختصار "طلب" جديد للعملاء من رجال الأعمال، حيث تم اكتشاف اختصار "الطلب" الجديد لأول مرة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على أندرويد.

Download

احدث موبايلات سامسونج في مصر 2023

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:59 م

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top