"تكنو" تستعد لإطلاق سلسلة TECNO Camon 19 في نيويورك

الجمعة، 10 يونيو 2022 06:33 م

سلسلة TECNO Camon 19

سلسلة TECNO Camon 19

تستعد "تكنو" TECNO لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية Camon 19 في حدث عالمي مذهل يوم 14 يونيو ، والذي سيتم استضافته على قمة مركز Rockefeller الشهير في مدينة نيويورك.

 

يأخذ صانع الهواتف الذكية المتميز الشركة إلى آفاق جديدة حيث يهدف إلى زيادة انتشارها العالمي مع حدث الإطلاق هذا. تركز TECNO أيضًا على العروض المتميزة من خلال دمج الموضة مع التكنولوجيا المبتكرة.

 

 

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها الشركة حدث إطلاق عالمي في مدينة نيويورك أو الولايات المتحدة. يتماشى اختيار هذه المدينة ومكان الإطلاق مع تركيز العلامة التجارية على الجمع بين الفن والموضة والتكنولوجيا في أحدث سلسلة هواتف ذكية من Camon 19.

 

"تعتبر نيويورك رائدة عالمية في العديد من الأبعاد ، بما في ذلك الموضة والفن والتصميم ، والتي تجذب عملاء TECNO. إن اختيار مدينة نيويورك يُظهر قوة TECNO في ابتكار الموضة والتكنولوجيا ورؤية علامتها التجارية لتحقيق الاندماج المثالي بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات لمستخدمينا ".

 

أثار هذا الإعلان ترقبًا كبيرًا حول وصول سلسلة Camon الجديدة. على الرغم من أن تفاصيل إطلاق سلسلة Camon19 وميزاتها لا تزال غير مؤكدة ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا أنه ليس مجرد جهاز متميز ولكنه أيضًا عمل فني بتصميمه الحائز على جائزة IF. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فازت سلسلة Camon مؤخرًا بجائزة iF Design المشهورة عالميًا ، حيث تم الإشادة بها بسبب حوافها النحيفة بشكل لا يصدق وتصميمها بحلقة مزدوجة وثلاثية الكاميرا.

 

 

لا يزال التصوير الفوتوغرافي والأداء يمثلان أيضًا محور تركيز رئيسي لـ TECNO. بفضل التطوير المشترك للعلامة التجارية مع Samsung ، ستوفر تقنية عدسة RGBW من Camon 19 تجربة تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة مع حساسية متطورة للضوء وتقليل تداخل الضوء.

 

أعلنت TECNO أيضًا أنها من بين أوائل من أتاحوا الإصدار التجريبي من Android 13 على أحدث إصداراتها من Camon 19 Pro 5G وخطط مشتركة للتحديث إلى Android 12 على سلسلة Camon 18 ، والتي ستوفر تجربة أكثر أمانًا وتطورًا تقنيًا لمستخدمي Camon .

 

وفقًا لـ TECNO ، ستستمر العلامة التجارية في التركيز على دمج التكنولوجيا والموضة. وقد سخرت الشركة من أن هذه السلسلة الجديدة ستتجاوز التوقعات فيما يتعلق بمظهرها ، والتي سيتم الكشف عنها رسميًا في حفل الإطلاق القادم في مدينة نيويورك.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top