"سامسونج" تعمل علي إصدار One UI 4.5 لحعل الانتقالات أكثر سلاسة وسلاسة

الجمعة، 10 يونيو 2022 08:12 م

إصدار One UI 4.5

إصدار One UI 4.5

تعمل "سامسونج" Samsung على تحسين سرعات التنقل في واجهة المستخدم بشكل كبير، كما ستعمل على تحسين الرسوم المتحركة بحيث تكون أكثر سلاسة وأسرع"، وفقاً لتقرير حصري من Sam Mobile .

 

تعمل أحدث أجهزة "ساسمونج" على إصدار One UI 4.5 استنادًا إلى Android 12 ، ولكن من المتوقع أن تقوم العلامة التجارية الكورية للهواتف الذكية بتحديث One UI مع Android 13 بمجرد توفرها في وقت لاحق في الخريف. قوبل التحول إلى Android 12 ببعض التحسس من قبل مصنعي المعدات الأصلية ، حيث كان إصدار Android العام الماضي أول تحديث أندرويد Android مختلف تمامًا منذ سنوات.

 

 

 

نظرًا لأن استخدام شاشات عرض معدل التحديث 90 هرتز و 120 هرتز أدى إلى تشبع صناعة الهواتف الذكية ، فإن التركيز على صقل تجربة المستخدم يبدأ بكيفية ظهور الرسوم المتحركة وإحساسها ، وبالتالي الترجمة إلى عامل نعومة أكثر إرضاءً من الناحية المرئية. تتسبب الإطارات المتساقطة ومعدلات الإطارات المرفرفة في حدوث احتكاك في تجربة المستخدم الإجمالية.

 

 

من المتوقع أن تعلن سامسونج Samsung عن كل ما تقدمه إلى One UI في SDC (مؤتمر مطوري Samsung) في وقت لاحق من هذا العام - ومن المتوقع أن يتم في وقت ما في أكتوبر. بمجرد الإعلان ، يمكننا أن نتوقع برنامجًا تجريبيًا جديدًا للمستخدمين لاختباره وتقديم ملاحظات للإصدار التالي من One UI.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top