شاشات "سامسونج" الذكية تتمكن من الوصول لتطبيق Xbox والألعاب السحابية

مراجعة :   -   محمد يونس

الجمعة، 10 يونيو 2022 09:36 م

شاشات سامسونج

شاشات سامسونج

طالما كان عملاقا التكنولوجيا "مايكروسوفت" Microsoft و "سامسونج" Samsung على علاقة وثيقة حيث أنهما قدمتا في السابق مميزات متعددة حصرية لأنظمة تشغيل بعضهما البعض، حيث أحد الأمثلة الجيدة على ذلك هو أن أجهزة جلاكسي Galaxy هي الهواتف الذكية الوحيدة الأخرى التي تمتلكها أجهزة Microsoft Surface Duo القادرة على فتح تطبيقات الأجهزة المحمولة على "ويندوز" Windows باستخدام تطبيق My Phone.

 

 

تعاون العلامتين التجاريتين الآن على وشك التوسع ليشمل أجهزة التلفزيون الذكية من "سامسونج" Samsung حيث أعلنت "مايكروسوفت" Microsoft أن بعض أجهزة تلفزيون "سامسونج" Samsung القادمة تجلب معها تطبيق Xbox و Game Pass، حيث سيتم تضمين المميزات الجديدة في Samsung Gaming Hub ، والتي ستكون أول منصة تلفزيونية ذكية تتضمن تطبيق Xbox على أجهزة التلفزيون الذكية.

 

كشفت العلامة التجارية الكورية الرائدة سامسونج  أن أجهزة التلفزيون التي سيتم إطلاقها مع تطبيق Xbox و Game Pass ستكون Neo QLED 8K و Neo QLED 4K و QLEDs و 2022 Smart Monitor Series. 

 

ستعمل هذه الميزة الجديدة بشكل أساسي على تحويل أجهزة التلفزيون هذه إلى أجهزة ألعاب حيث ستتمكن من الوصول إلى الألعاب السحابية عبر تطبيق Xbox وستكون قادرة على بث أكثر من 100 لعبة عالية الجودة مثل Halo Infinite و Forza Horizon 5. وهذا سيسمح للمستخدمين أيضًا باللعب ألعاب جديدة أصدرتها Xbox Game Studios في اليوم الأول.

 

 

ولكن إذا كنت لا تخطط لشراء تلفزيون سامسونج Samsung جديد ، فلا تقلق ، لأن مايكروسوفت Microsoft تعمل أيضًا على جهاز دونجل يحمل الاسم الرمزي "Keystone" ، والذي سيمكن المستخدمين من بث ألعاب Xbox Game مباشرة إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بهم دون الحاجة لأي جهاز إضافي بخلاف دونجل Keystone.
 

 

 

 

Back Top