هاتفي "سامسونج" جلاكسي Z Fold 4 ، Flip 4 يحصلان علي ميزة تقسيم الشاشة

الجمعة، 10 يونيو 2022 10:03 م

 Galaxy Z Fold 4

Galaxy Z Fold 4

تكتسب الهواتف الذكية القابلة للطي مزيدًا من الدفق كل يوم حيث أن جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية الكبرى لديها عرض قابل للطي بالفعل أو تعمل حاليًا على هاتف ذكي قابل للطي.

 

شهدت سامسونج ، الشركة الرائدة حاليًا في قطاع الأجهزة القابلة للطي ، نموًا هائلاً في المبيعات من الجيل الأول من أجهزة سلسلة Galaxy Z إلى Galaxy Z Fold 3 الحاليين و Flip 3. ومع ذلك ، لم يتم تحسين هذه الأجهزة وصقلها لتلبي كامل إمكاناتها.

 

مع التركيز على ذلك ، يشاع أن Samsung تضيف ميزة جودة الحياة إلى جهازها القابل للطي القادم والذي سيجعل تعدد المهام مريحًا للغاية. وفقًا لتغريدة من طرف Ice Universe ، سيحصل كل من Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 على خيار "التمرير السريع لتقسيم الشاشة". من المحتمل أن تعمل هذه الميزة بشكل مشابه للأجهزة القابلة للطي OPPO و Vivo و Honor حيث سيحتاج المستخدم إلى تمرير إصبعه عبر خط منتصف الجهاز لتنشيط وضع تقسيم الشاشة.

 

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي Z Fold 4:ـ

 

 

فيما يتعلق بذلك ، سرب تقرير حديث عن المواصفات الرئيسية لجهاز Galaxy Z Fold 4 القادم و Flip 4. بالنسبة لـ Fold 4 ، يذكر التقرير أن الجهاز سيحتوي على لوحة QXGA + AMOLED مقاس 7.6 بوصة من الداخل بينما ستحتوي الشاشة الخارجية على 6.2- بوصة HD + لوحة AMOLED. سيكون لكل من شاشات العرض الخارجية والداخلية معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

 

تحت الغطاء ، سيأتي الجهاز مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12/16 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. سيحتوي على بطارية بسعة 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات. بالنسبة للبصريات ، سيحتوي الجهاز على إعداد كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (Uultrawide) + 12 ميجابكسل (3x). ستحتوي الشاشة الداخلية على كاميرا تحت الشاشة بدقة 16 ميجابكسل وستحتوي الشاشة الخارجية على ثقب لكاميرا بدقة 10 ميجابكسل.

 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4:ـ

 

 

عند الوصول إلى مواصفات Galaxy Z Flip 4 ، يميل الجهاز إلى عرض شاشة FHD + sAMOLED مقاس 6.7 بوصة مع 120 هرتز (شاشة خارجية مقاس 2.1 بوصة). تحت الغطاء ، سيحتوي الجهاز على مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 المقترنة بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 جيجابايت للتخزين. بالنسبة للبصريات ، سيوفر الهاتف الذكي إعدادًا بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (واسع جدًا) في الخلف ، بينما ستحصل الكاميرا الداخلية على دقة 10 ميجابكسل. ستحتوي على بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 25 وات وشحن لاسلكي بقوة 10 وات.

يشاع أن كلا من Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 سيظهران لأول مرة في 10 أغسطس.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top